استعاد فريق مانشستر سيتي بريقه أمام ضيفه أرسنال بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في استاد الاتحاد، ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقاد النجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو السيتيزين الى هذا الانتصار، باحرازه ثلاثية (هاتريك) في اللقاء، ليعيد السيتي الى سكة الانتصارات، بعد الخسارة التي مني بها الفريق امام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية.

ويضع هذا الفريق فريق المدرب بيب غوارديولا في واجهة المتقدمين نحو صدارة الترتيب، مستعيدا الوصافة، بفارق نقطتين فقط، خلف المتصدر ليفربول، الذي تنتظره مباراة غدا الاثنين أمام وست هام يونايتد.

في الشوط الأول، دخل السيتي بسيطرة عالية، تكللت بهدف سريع سجله اغويرو في الدقيقة الاولى، لكن رد الغانرز جاء سريعا برأسية لوران كوسيلني التي دخلت الشباك في الدقيقة 11، وقبل نهاية الشوط، أحرز أغويرو الهدف الثاني لفريقه، وينتهي بذلك الشوط الاول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني، تراجعت خطورة ​ارسنال​ كليا على مرمى السيتي، وبرز نجوم السيتي في أكثر من مناسبة، وسجلوا العديد من الخروقات في منطقة دفاعات ارسنال، إلى أن جاء الهدف الثالث لمصلحة السيتي وعن طريق اغويرو أيضا في الدقيقة 61، رغم أن الهدف مشكوك بصحته، كون الكرة لمست بيد اغويرو. وبعدها، استمر السيتي بتشكيل خطورة على المرمى، من دون أن يوسع النتيجة، التي استقرت في النهاية على فوز السيتي بنتيجة 3-1.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا