اختتمت المرحلة الثانية عشر والأولى من مرحلة الإياب من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على ​البقاع​ 1-0، ​النجمة​ على ​الراسينغ​ 2-0، ​الأنصار​ على ​الصفاء​ 3-1، الأخاء أهلي عاليه على ​طرابلس​ 1-0، ال​شباب الغازية​ على ​السلام زغرتا​ 3-1 بينما تعادل ​التضامن صور​ و​شباب الساحل​ 2-2.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

حسن ​سوني سعد​ ( لاعب الأنصار ):

لاعب الأنصار الجديد أثبت منذ مباراته الأولى مع الفريق بأنه صفقة ناجحة وإضافة هجومية كبيرة للفريق حيث سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه إلى فوز هام على الصفاء 3-1 ومبقيا فريقه في جو المنافسة.

خليل بدر ( لاعب شباب الغازية ):

اللاعب الشاب تابع تألقه مع الفريق الجنوبي حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه 3-1 على السلام زغرتا بعدما سجل هدفين لفريقه وكان دائما مصدر خطورة وإزعاج دائمين لمدافعي الخصم الذين عجزوا عن الحد من خطورته.

علي علاء الدين ( لاعب النجمة ):

رأس حربة النجمة قدم مباراة جيدة للغاية أمام الراسينغ حيث قاد فريقه للفوز 2-0 بعدما سجل هدفين. علاء الدين تطور كثيرا وهو يمتلك مميزات كبيرة كلاعب مهاجم مع لمسة تهديفية حاسمة أمام مرمى الخصم وهو ما أظهره بالطبع أمام مرمى الراسينغ.

مدرب الأسبوع:

عبدالله أبو زمع​ ( مدرب الأنصار ):

تبدو بصمته واضحة على أداء الأنصار الذي يقدم كرة قدم هجومية من طراز رفيع. وأمام الصفاء، بدا الفريق بشكل مميز حيث لعب كرة قدم متطورة مع انضباط تكتيكي وسيطرة على خط وسط الملعب مع تنوع في أساليب اللعب الهجومي ليحصد الفريق 3 نقاط ثمينة أبقته ضمن دائرة الصراع على اللقب.