اوضح المدير الفني الارجنتيني لنادي ريال مدريد الاسباني ​سانتياغو سولاري​ ان علاقته باللاعب الاسباني الشاب ​ايسكو​ جيدة ولا وجود لاي خلاف معه على عكس ما يشاع في التقارير الصحفية،وجاء هذا الحديث خلال المؤتمر الصحفي الخاص في مباراة إسبانيول التي ستلعب ضمن الجولة الـ21 من ​الدوري الاسباني​ والمقرر اقامتها نهار الاحد.

وخلال الحديث قال:"لدينا مباراة قوية وصعبة يوم غد واغلبية اللاعبين متاحين باستثناء كيلور ​نافاس​ و​فاييخو​، لدينا الكثير من المعارك القادمة وكل اللاعبين مهمين، علينا أن نكون حذرين ونستخدم كل قوتنا".واضاف:"علينا ان نلعب مثلما لعبنا في المباريات الاخيرة، علينا أن نكون في أقصى تركيز من أول ثانية، نحن بحاجة إلى الكثافة والطاقة مثل آخر مباراتين".

وتابع:"اخوض كل مباراة وهدفي الفوز، كل اللاعبين يريدون اللعب وهذا أمر مستحيل، الأمر رياضي بحت ونحن نشرك اللاعبين الأفضل".

وعن مدى خوفه من إمكانية إصابة البرازيلي الشاب ​فينيسيوس جونيور​، اوضح قائلا: "مثله مثل اي لاعب في كرة القدم وعلى ​الحكام​ حماية جميع اللاعبين وتطبيق القوانين، وهو يفعل أفضل ما يستطيع ولديه خصائص مميزة،لقد انسجم بشكل سريع مع الفريق رغم صغر سنه وهو مرحب به في غرفة الملابس كثيرا ويظهر موهبته بسرعة".

وعن ​كريم بنزيما​ واصل بالقول:"يمر حاليا بفترة جيدة وقد مر بها في فترات سابقة في مسيرته الكروية إنه يفهم كرة القدم، ويلعب من أجل كل شيء، وهو واحد من بين الأفضل في مركزه في العالم".

وعن المواجهة مع ​اسبانيول​ استطرد قائلا:"فريق يلعب بضغط عالي ،ولديه نجوم يمتلكون السرعة، لهذا السبب أكرر أنه يجب أن يكون لدينا تركيز من أول ثانية".

وفي نهاية الحديث قال:"أساس كل شيءهو قلب اللاعب، ليس جسديا فقط بل ذهنيا وعاطفيا أيضا".