شنت حملة هجومية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير اللبنانية على حارس ​منتخب لبنان​ ​مهدي خليل​ بعد مباراة لبنان وكوريا الشمالية في ​كاس اسيا 2019​ في ​الامارات​ محملة اياه مسؤولية خروج ​رجال الارز​ من البطولة.

وللوقوف اكثر على ما حصل مع الحارس اللبناني في تلك المباراة اجرت مراسلة صحيفة" السبورت" الالكترونية منار يونس حديث مع الحارس الذي حمل نفسه مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه حيث قال :"وصول المنتخب لاسيا وتأهله عبر التصفيات هو انجاز بحد ذاته لقد إكتسبنا خبرة كبيرة من هذه البطولة،واللاعبون بذلوا كل ما لديهم من أجل التأهل ولكن الحظ لم يحالفنا فالمدرب لعب بحسب الإمكانيات المتوفرة".

واضاف:"يمكن ان تكون لدينا إمكانات أكثر من التي استخدمها المدرب ولكن لا يمكننا لوم المدرب وحده فاتحاد اللعبة له دوره ايضا اللبناني ،لعبة كرة القدم تراجعت كثيراً فلا يوجد ملاعب و لا يوجد نظام إحتراف،فيما السعودية و قطر يتفوقان علينا بمراحل كثيرة فنحن واجهنا منتخبات تتمتع بمستويات عالية".

وعن الهدف الذي دخل مرماه امام كوريا الشمالية تابع قائلا:"لقد قدمت خلال المباريات كل ما لدي و لكني لم أكن محظوظاً ففي المباراة امام كوريا الشمالية اتحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماي بشكل تام ومع ذلك لعبنا بروح عالية و قاتلنا لآخر ثانية و لكن الحظ السيء رافقنا".

وختم:"اعتذر من الجماهير اللبنانية فرداً فرداً آملاً بتقديم أداءاً أفضل في البطولات القادمة".