نظّم ​نادي الاشرفية الرياضي​ نشاطه السنوي بعرض الأعياد وتكريم ابطال النادي في التايكواندو بمشاركة 72 لاعب ولاعبة من مختلف الاعمار والاحزمة وقد اقيم العرض في القاعة الكبرى للنادي باشراف وتنظيم رئيس النادي الغراند ماستر ​انطوان سعد​ . حضر العرض جمهور كبير ضمّ اهالي اللاعبين وعشاق اللعبة وفي مقدمتهم الدكتور جيرار جهامي والدكتور فادي نصار والسيدة يمنى بخعازي وامينة سرّ النادي السيدة ميرنا رفول سعد والياس باتانيان وديانا سعد صقر وجان قره بيتيان وجورج زياده ووليد الهبر وايلي سعد.

بعد استعراض اللاعبين افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم القى رئيس النادي الغراند ماستر سعد كلمة النادي مرحباً بالحضور ومتمنياً كل الخير لهم وللبنان وكل اللبنانين .ثم تحدث عن النشاطات المكثفة للنادي لعام 2018 والنشاطات المنوي تنظيمها في العام 2019 منوهاً بابطال النادي الحائزين على الحزام الاسود في مختلف درجاته واللقاء التدريبي الكبير الذي أقيم في نادي المطيلب كاونتري كلوب بمشاركة نادي عينطورة شاكرا الاهالي والاتحاد اللبناني للتايكواندو بشخص رئيسه الدكتور ​حبيب ظريفة​ على ما يقومان به في خدمة اللعبة.

وشملت العروض القتال الوهمي والقتال المتفق عليه والدفاع عن النفس وقتال الشارع والضربات على اهداف متحركة ولوحات تكسير الخشب والبومسي .وفي النهاية سلمت الشهادات ووزعت الكوؤس والميداليات على الجميع.