اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد مباريات مهمة، واحداثاً اهم تمثلت بأكثر من اعتداء خارج نطاق المباريات.

وفي هذا السياق، تعرض بطل العالم دانيال براين لمفاجأة غير سارة حين قام بإفساد احدى الاحتفالات فكان له "ار تروث" بالمرصاد لينتقم مما تعرض له على يد براين خلال الاعياد. وتقرر اقامة مباراة بينهما بشكل فوري، كانت مسرحاً لتبادل الهجمات وكان آر تروث نداً عنيداً الى ان حسم براين الامور لصالحه. ولكن المسألة لم تنته عند هذا الحد، اذ قرر آي جاي ستايلز على ما يبدو، ان يعامل براين بمثل ما عامله، فاعتدى عليه بعد المباراة مباشرة ولم يتركه الا بعد تدخل رجال الامن.

اعتداء آخر تم خلال العرض، وكان هذه المرة من قبل الياباني شينسوكي ناكامورا ضد بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف، وقد حصلت الحادثة في الكواليس وعلى غفلة من روسيف الذي وجد نفسه يتعرض للضرب من قبل ناكامورا.

في المقابل، كان بطلا الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو يواجهان فريق "اوسو" وتعرضا لحرج كبير بعد سلسلة هجمات متقنة من الاخوين، لكن تدخل ماندي روز واتهامها جيمي اوسو بخيانة زوجته ناومي، شكّل مصدر الهاء مهم استغله شايموس لتوجيه ضربة قوية لجيمي تاركاً لسيزارو انهاء المسألة مع جاي اوسو واعلان فوزهما معاً. بعدها مباشرة، ظهر "ذا ميز" وعرض على البطلين مواجهتهما على اللقب برفقة حليفه الجديد شاين ماكمان، وبعد تشاورهما معاً وافقا على المواجهة خلال عرض "رويال رامبل" قبل ان يوجه شايموس ركلة قوية الى "ميز" ويطرحه ارضاً.

وخلال العرض، تمكنت بيكي لينش من التغلب على كل من شارلوت فلير وكارميلا لتحظى بالتالي بفرصة تحدي بطلة السيدات اسوكا ضمن فاعليات "رويال رامبل"، كما تغلب ساموا جو واندراديه الماس على راي ميستيريو ومصطفى علي.