ضمن فعاليات الجولة 19 من ​الكالتشيو​ الايطالي عاد نادي انتر ​ميلان​ بفوز صعب من ارض ​ايمبولي​ بنتيجة 1 - 0 بهدف سجله اللاعب كيتا بالدي د 72 من عمر اللقاء ليثبت رجال المدرب ​سباليتي​ ارجلهم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني نابولي 41 نقطة .

وبالعودة الى اجواء اللقاء فان ايمبولي اكتفى بالدفاع وانتر لم ينكب الى الهجوم لا بل كانت هجماته على استحياء حتى شعر المدرب سباليتي ان اللقاء سيذهب منه فادخل مهاجمين واخرج لاعبي خط وسط وضغط على مرمى اصحاب الارض وكان له ما اردا وحقق الفوز.

في لقاء ثان خطف روما الفوز من ارض ​بارما​ بنتيجة 2 - 0 وسجل هدفي اللقاء اللاعبين ​كريستانتي​ د 58 و​اوندير​ د 75 . من ناحيته اكفتى جنوى و​فيورنتينا​ للتعادل السلبي بينهما ليقتسما نقاط اللقاء .

في مواجهة مليئة بالاهداف تخطى ​نادي اتالانتا​ منافسه اتالانتا بنتيجة 6 - 2 كان منها هاتريك للاعب ايليسيتش وهدف لزاباتا و​مانشيني​ و​غوميز​ الهدفين الباقيين اما ​ساسولو​ فسجل له ​دونكان​ هدفان د 51 و 58 .

اما ​لاتسيو​ فاكتفى بالتعادل مع ​تورينو​ بنتيجة 1 - 1 سجل الهدفان بيلوتي من ضربة جزاء وعادل ميلينكوفيتش من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء للاتسيو .

لمتابعة تفاصيل الجولة و​ترتيب البطولةاضغط هنا.