في اول عرض لفاعليات "​سماك داون​" بعد الميلاد والتي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، دفع رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ ثمن استفزازه للمصارع "آي جاي ستايلز". فقد اراد ماكمان رؤية الوجه الشرس لستايلز، ولم ينجح الا بعد ان صفعه، فما كان من الاخير الا ورد بلكمة قوية طرحت ماكمان ارضاً.

من جهة ثانية، كان المصارع البلغاري ​الكسندر روسيف​ يجرّد ​شينسوكي ناكامورا​ رسمياً من لقب الولايات المتحدة بعد مباراة بالغة الاثارة والتشويق، لم تعرف نتيجتها الا في اللحظات الاخيرة، ليحتفل روسيف بعيد ميلاده ونيله اللقب الاميركي الثالث له، في اليوم نفسه.

واستمر بطل العالم دانيال براين في افساد العلاقة التي تجمعه بالمشاهدين والمشجعين والمصارعين بفعل شخصيته الجديدة التي اختارها، فقام بإفساد اجواء العيد التي كان آر تروث وزميلته كارميلا يحتفلان بها على الحلبة، الامر الذي لم يعجب الجماهير ولكن براين لم يكترث.

وفي باقي المباريات، تغلب ​ساموا جو​ على جف هاردي (بسبب عدم الاهلية) بعد معركة حقيقية جرت بينهما، ومصطفى علي على اندرانده ألماس، وفريق "اوسو" و​كارل اندرسون​ و​لوك غالوز​ على فريق "سانيتي" وشايموس و​انطونيو سيزارو​، فيما تمكن "​ذا ميز​" اخيراً من اقناع مسؤول العرض شاين ماكمان الانضمام اليه في حلف ثنائي.