نبدأ مع الدوري الانكليزي الممتاز، حيث حقق مانشستر سيتي الفوز على حساب ايفرتون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة عشر، ليتصدر مؤقتا برصيد 44 نقطة، وبانتظار مباراة القمة غدا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث يملك الريدز في رصيده 42 نقطة.

وفي باقي المباريات، انتظر ​توتنهام​ حتى الدقيقة 90 ليحقق الفوز على بيرنلي بهدف قاتل سجله كريستيان اريكسين من صناعة هاري كاين، وتخطى واتفورد فريق كارديف بنتيجة 3-2،
وحقق وولفرهامبتون الانتصار على بورنموث 2-0، وبنتيجة 1-0 فاز نيوكاسل على هادرسفيلد وكريستال بالاس على ليستر سيتي.


اما في الدوري الالماني، وفي أهم نتائج الجولة الخامسة عشر، فاز بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء على هانوفر وقعها كيميتش ودافيد الابا وغنابري وليفاندوفسكي، وفاز شتوتغارت على هرتا برلين 2-1 وتعادل شالكه مع اوغسبورغ 1-1، وتعادل هوفنهايم مع بروسيا مونشغلادبخ بدون اهداف.




وبالإنتقال لليغا الاسبانية، وضمن فعاليات الجولة 16، تمكن النجم الفرنسي ​انطوان غريزمان​ من قيادة فريقه ​اتلتيكو مدريد​ الى فوز مثير امام ​بلد الوليد​ وبواقع 3-2. وكانت المباراة صعبة على الروخي بلانكوس قبل ان يحسمها ابناء المدرب ​دييغو سيميوني​ وبهذا الفوز تساوى الاتلتيكو في الصدارة مع برشلونة.



وضمن منافسات الدور الثاني من ​كأس العالم للأندية​، فاز فريق كاشيما انتلرز الياباني على فريق ​ديبورتيفو غوادالاخارا​ المكسيكي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت يوم السبت على استاد هزاع بن زايد في ​نادي ​العين​ الإماراتي.

وفي مباراة اخرى، تغلب العين على الترجي التونسي بثلاثة اهداف نظيفة، وتأهل لمواجهة ريفر بليت الارجنتيني في نصف نهائي البطولة.



محليا، سقط ​النجمة​ بفخ التعادل امام شباب الغازية بنتيجة هدف لكل طرف على ملعب صور البلدي، في الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة لبنان، وهي المباراة الاولى للمدرب موسى حجيج مع النبيذي، ليصبح الفارق خمس نقاط عن ​العهد​، بعد ان استطاع الاخير ان يحقق الفوز على حساب التضامن صور بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في ملعب صيدا.
وفي مباراة أخرى، فاز طرابلس على السلام زغرتا 2-1، كما تعادل الراسينغ مع الصفاء بهدف لمثله.




عربيا، تلقى ​​الهلال​​ متصدر ​​الدوري السعودي​​ خسارته الأولى هذا الموسم، وذلك امام ​الحزم​ بهدفين مقابل هدف في ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من البطولة.وحافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، لكن الفارق تقلص مع النصر الوصيف إلى 3 نقاط فقط، فيما رفع الحزم رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ11.


وفي سياق آخر، أسدل الستار عن تصميم "​​استاد لوسيل​​" في العاصمة القطرية الدوحة، والذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والنهائية لكأس العالم 2022.

وجاء الكشف عن تصميم الملعب، بحضور شخصيات رياضية دولية، بالاضافة الى امير قطر الشيخ ​تميم بن حمد​ ال ثاني.




ونختم مع كرة السلة، حيث تخطى ​نادي الرياضي بيروت​ منافسه نادي اطلس بصعوبة بالغة في اللقاء الذي جمع الطرفان في ​البقاع​ بنتيجة 69 - 62 لحساب ​الجولة السادسة​ من ​بطولة لبنان​ الفا لكرة السلة.