اختتمت المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على ​النجمة​ 3-0 والأنصار على ​السلام زغرتا​ 6-2 والتضامن صور على ​الراسينغ​ 2-0 وشباب الغازية على ​شباب الساحل​ 3-1 كما فاز الصفاء على ​البقاع​ 2-0 وطرابلس على ​الأخاء أهلي عاليه​ 2-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

  1. حسام اللواتي​ ( لاعب الأنصار ): اللاعب التونسي قدم أداءا أكثر من مميز في مواجهة السلام زغرتا حيث صنع ثلاثة أهداف وسجل آخر ليقود فريقه لفوز كبير 6-2 خارج الديار ويثبت بأنه أحد أفضل اللاعبين الأجانب لحد الآن في الدوري.
  2. حسين زين ( لاعب العهد ): الظهير الأيمن للفريق الأصفر تألق في مواجهة النجمة حيث سجل هدفا وصنع آخرا ليتابع مسلسل الأداء المميز دفاعيا وهجوميا حيث يعد أحد مفاتيح لعب فريق العهد بنشاطه الدائم من الجهة اليمنى.
  3. خليل بدر ( لاعب الشباب الغازية ):للأسبوع الثاني على التوالي، يتواجد النجم الشاب في القائمة بعدما فرض نفسه نجم مباراة فريقه أمام شباب الساحل إذ قاده للفوز بعدما صنع هدفا وسجل آخرا ليكون مع رأس حربة الفريق كيكي ثنائيا مميزا للغاية.

مدرب الأسبوع: