ضمن منافسات ​الجولة العاشرة​ من الدوري اللبناني لكرة القدم، نجح نادي ​طرابلس​ في تحقيق فوز ثمين على ​الاخاء الاهلي​ عاليه بنتيجة 2-1 على ملعب بحمدون.

وبهذا الفوز المهم، رفع طرابلس رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الاخاء الاهلي عن النقطة 14 في المركز الرابع.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، كان نادي طرابلس الطرف الافضل في اللقاء، لكن الفرص التي سنحت له لافتتاح التسجيل لم يستغلها بالطريقة الصحيحة، ومن جانبه حاول الاخاء استغلال التقدم الهجومي لطرابلس، لكنه ايضاً فشل في تسجيل الهدف الاول في المباراة، الا ان الدقيقة 40 منح حكم اللقاء ركلة جزاء لطرابلس سجل من خلالها محمد مقصود الهدف الاول، وفي الوقت بدل الضائع، اضاف طرابلس الهدف الثاني عن طريق ويلسون لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الشمالي 2-0.

الشوط الثاني، حاول الاخاء لملمة جراحه والعودة الى اجواء المباراة، لكن النادي الشمالي وقف سداً منيعاً، الا ان مهاجم الاخاء كارلوس البيرتو نجح في تسجيل الهدف الاول للاخاء في الدقيقة 64 لتصبح النتيجة 2-1، وبعدها واصل الاخاء ضغطه على طرابلس لخطف التعادل لكنه فشل، ليسقط في فخ الخسارة بعد سلسلة انتصارات.