اكمل نادي ​​مانشستر سيتي​​ حامل لقب الدوري الانكليزي نتائجه الممتازة في الدوري المحلي بعدما دك شباك ضيفه نادي ​​بورنموث​​ بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة 14 ليحافظ على الصدارة. وفي لقاءات أخرى، فاز ليستر سيتي على واتفورد 2-0، وهُزم نيوكاسل على يد ويست هام 3-0، وفاز كريستال بالاس على بيرنلي 3-0، وبرايتون على هادرسفيلد 2-1.


وضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات ​الدوري الالماني​ "​البوندسليغا​"، استعاد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ نغمة الانتصارات بفوز صعب امام فيردر ​بريمن​ من ارضية ملعب فايزر ستدايوم بنتيجة هدفين مقابل هدف. وعزز نادي بوروسيا ​دورتموند​ من صدارته بفوز مستحق امام ​فرايبورغ​ وبواقع 2-0.



وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "الليغا"، تمكن نادي ​سيلتا فيغو​ من التفوق على متذيل الترتيب نادي ​هويسكا​ وبواقع 2-0 في مباراة تألق بها المهاجم اياغو ​اسباس​ والذي سجل ثنائية في المباراة. وفاز ليغانيس على بلد الوليد 4-2.



وفي سياق اخر، انضم لاعب ​نادي برشلونة​ السابق و​نيويورك سيتي​ دافيد فيا رسمياً إلى نادي ​فيسيل كوبي​ الياباني، الذي يلعب له النجم الإسباني ​أندرياس انيستا​، في وقت يضم الدوري الياباني أيضا فرناندو ​توريس​، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، ولاعب ساجان توسو الحالي.



محليا، وضمن منافسات ​الجولة التاسعة​ من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، حقق ​​النجمة​​ فوزا ثمينا على فريق ​​الراسينغ​​ بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب فؤاد شهاب اليوم السبت.وبهذا الفوز حافظ النجمة على المرتبة الأولى في الترتيب، حيث ارتفع مجموعه إلى 25 نقطة. بينما لا يزال الراسينغ في المركز الثامن بمجموع 7 نقاط فقط. وسجل الهدف الوحيد للنجمة حسن معتوق عن طريق ركلة جزاء.





اما في كرة السلة، خاض نجوم منتخب لبنان لكرة السلة ​نديم سعيد​ و​وائل عرقجي​ و​روني فهد​ وغيرهم… مباراة ودية مع فريق طرابلس للكراسي المتحركة والتي انتهت بنتيجة 26-26 قبل خوض ​النهائي​ بين ​منتخب سوريا​ و​افغانستان​ ضمن بطولة حنّا لحود الدولية لكرة السلة للكراسي المتحركة.

وعقب المباراة تحدث وائل عرقجي لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية جوليان سعد حيث عبر عن سعادته بخوض مباراة كرة سلة بهذه الطريقة مشيدًا بمنظمي هذه البطولة. وأضاف:"انه شرف لي ولزملائي اللاعبين ان نخوض تجربة كهذه وان المشاركة ضرورية جدا لمساندة اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة".

كما اكد بدوره نديم سعيد ان معظم لاعبي طرابلس للكراسي المتحركة كانوا سيلعبون في المنتخب لكرة السلة لولا اصاباتهم حيث يتمتعون بلياقة وقدرات عالية جدا.وختم حديثه معتبرا ان باستطاعة الدولة المساعدة والاهتمام اكثر لتحسين بطولات ذوي الاحتياجات الخاصة وطالبا من المعنيين الالتفات اكثر لهكذا بطولات.



ونختم مع خبر اخير، حيث أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن وثائق مسربة جديدة تظهر كيف حاول محامو اللاعب كريستيانو ​رونالدو​ تغيير قصته حول قضية اغتصابه ​كاثرين مايورغا​.

وحسب الصحيفة، يبدو أن نجم مانشستر يونايتد السابق اعترف بأن كاثرين قالت له لا وطلبت منه أن يتوقف عدة مرات، عندما قدّم أجوبة في أيلول من عام 2009، حسبما ذكرت مجلة دير شبيغل الألمانية. لكن نُشرت نسخة ثانية من الوثيقة مع إجابات مختلفة في كانون الأول 2009. في تلك، ينكر رونالدو أن السيدة مايورغا قالت أي شيء يشير إلى أنها لم توافق على الجنس.