اعتبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ الحارس الاسباني في صفوف فريقه دافيد ​دي خيا​ هو الحارس الاول في العالم وذلك بعد انقاذه لكرة بطريقة رائعة في المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 1-0 في الدقيقة الاخيرة امام يانغ بويز ضمن اطار الجولة الخامسة من ​دور المجموعات​، وتأهل الشياطين الحمر إلى دور الـ16.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال مورينيو:"مجموعتنا كانت المجموعة الاصعب ،تأهلنا بعد ان نجحنا في تقديم مباراة كبيرة وكان بها الكثير من الأشياء الجيدة بالنسبة لنا، وأخرى مخيبة للآمال أيضا".وأضاف:"لقد اضعنا الكثير من الفرص، تلك الفرص كانت حاسمة في لحظات هامة، لا يجب القاء اللوم على لاعب واحد فقط بشأن تلك الفرص المهدرة، الأهداف هي التي تمنحك الفوز في المباريات، أنا سعيد بالشخصية التي أظهرناها، ليس من السهل التعامل مع الإحباط الذي شعرنا به والنتيجة التي لا تتناسب مع ما قدمناه".

وفي رسالة لمحبي الاحصائيات جاء فيها:"بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الإحصائيات، لعبت في ​دوري الأبطال​ 14 مرة، وتخطيت دور المجموعات 14 مرة، الموسم الذي لم أتواجد فيه في دوري الأبطال، فزت بالدوري الأوروبي".

وختم حديثه بالاشادة بحارس الفريق دي خيا حيث قال:"دي خيا تصدى لفرصة وحيدة في المباراة ولكنها كانت الاروع، هو أفضل حارس مرمى في العالم، هو يمنح فريقه إمكانية الفوز في المباريات".