استغرب المدير الفني لنادي روما أوزيبيو دي فرانشيسكو الاخطاء المتكررة للفريق في المباريات وذلك عب الخسارة بنتيجة 2-0 على ملعبه امام ​ريال مدريد​ ضمن اطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال ورغم تأهل الفريقين الى دور ال16 من هذه البطولة.

وفي تعليق عقب الخسارة قال دي فرانشيسكو:"لقد لعبنا المباراة بغياب بعض نجوم الفريق واهدرنا العديد من الفرص بالاضافة الى ارتكابنا العديد من الاخطاء الفردية التي كلفتنا المباراة".وأضاف:"لا يمكننا الاستمرار في ارتكاب نفس الأخطاء في كل مرة يدخل مرمانا هدفا نتضعضع ونفقد السيطرة على اللقاء هذا يجعلني غاضبا لدرجة أنني لا أستطيع إيجاد التعبير المناسب".

وواصل بالقول:"إذا لعبت بشكل جيد ضد فريق مثل ريال مدريد، فلا يمكنك التخلي عن كل شيء عندما يكون هناك إخفاق، إذا نظرت لأحداث المباراة ستجد أنه في البداية كان هناك خطأ كبير من ​فازيو​ وهو من بعض اللاعبين الأكثر خبرة والذين يرتكبون أخطاء أيضًا، اللاعبون الأصغر سنا متلهفون لدرجة أنهم في بعض الأحيان يمكنهم اتخاذ قرار خاطئ عندما تتاح لهم فرصة للتسجيل".

وتابع قائلا:"ما ازعجني ان الهدفيين جاءا من هجمة مرتدة،لا يمكننا أن نقع في هذا النوع من الأخطاء ولا يمكننا ان نستسلم قبل نهاية المباراة بـ30 دقيقة، ونتصرف وكأنها اللحظة الأخيرة بالفعل".

وعن الغيابات قبل مواجهة انتر ختم قائلا:"بالتأكيد لن يكون لدينا ​دزيكو​، و​ستيفان الشعراوي​، و​دانييلي دي روسي​ و​بيليغريني​ ضد ​الإنتر​ يوم الأحد، 100% لسوء الحظ ، دزيكو تعرض لإصابة في التدريبات قبل مباراتنا مع الريال لا أعرف متى سيعود للمشاركة".