نبدأ محلياً، حيث تمكن العهد من تحقيق إنتصار صعب على حساب الإخاء أهلي عاليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب صيدا البلدي، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع من ​بطولة لبنان لكرة القدم​. وبهذا الفوز، تقاسم العهد الصدارة مع النجمة، الذي فاز أمس على التضامن صور 1-0.
وفي باقي المباريات، تعادل الصفاء مع شباب الساحل 1-1، والسلام زغرتا مع الراسينغ بنفس النتيجة، وحقق الأنصار فوزا عريضا على البقاع الرياضي بنتيجة 4-1 في النبي شيت.

بينما أعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم عن الموعد الجديد لمباراة نهائي ​كأس ليبرتادوريس​، بين بوكا جونيورز وريفر بليت، التي كان من المقرر أن تقام مساء اليوم، وتأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية الى 11 تشرين الثاني.

أوروبيا، حقق بارما مفاجأة كبيرة في ​الدوري الإيطالي​، بعد أن هزم تورينو في ملعب الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وفي ​الدوري الإنكليزي​، حقق كارديف فوزا قاتلا على حساب برايتون 2-1، وتعادل ليستر سيتي مع بيرنلي 0-0، وويست هام يونايتد مع هادرسفيلد 1-1، وبنفس النتيجة تعادل واتفورد مع ساوثامبتون، وفاز نيوكاسل على بورنموث 2-1.

وفي ​الدوري الإسباني​، إستطاع فالنسيا الفوز على خيتافي، خارج أرضه، بهدف مقابل لاشيء.

وضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " الليغ1 "،قاد النجم الهولندي م​مفيس ديباي​ فريقه ​اولمبيك ليون​ الى تحقيق فوز مثير امام ​غانغان​ وبواقع 4-2 .


وفي سياق آخر، أصر مدرب أرسنال السابق ​أرسين فينغر​ على أنه لم يسمع شيئا من ​ريال مدريد​ حول إهتمام يتعلق بتوليه مهمة تدريب الفريق الملكي.
وقال المدرب الفرنسي في تصريحات صحافية :" لم أتخذ أي قرار بشأن مستقبلي بعد. هل اذهب مباشرة إلى الإدارة مرة أخرى أم لا؟ لكي أكون صريحا لم يتقدم ريال مدريد لي بعرض لذا فأنا لم أرفضه".

آسيوياً، حقق نادي ​كاشيما​ الياباني لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد التعادل في إياب النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 0-0 في إيران، مستفيدا من فوزه ذهابا في اليابان بنتيجة 2-0.

وفي الرياضات الميكانيكية،تصدر البريطاني ​​لويس هاميلتون​​، سائق فريق مرسيدس، التجارب الرسمية ل​سباق جائزة البرازيل الكبرى​، فيما جاء الالماني سيباستيان فيتيل، سائق فريق فيراري، في المركز الثاني، وحل الفنلدي فالتيري بوتاس في المركز الثالث.


ونختم مع كرة السلة، وضمن منافسات الاسبوع الرابع خلال فعاليات بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، نجح فريق المتحد بتخطي مضيفه فريق اطلس في ظروف مناخية قاسية بنتيجة 85 - 76 وبفارق 9 نقاط في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اطلس في البقاع.