اوضح المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني عن الاسباب التي دفعته لاختياراته للقائمة المستدعاة لمواجهة الغد أمام ​ريال بيتيس​ ضمن اطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم والتي شهدت عودة الثنائي ليونيل ميسي و​صامويل أومتيتي​، بعد غياب للإصابة، واستبعاد الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​ لقرار فني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص علق على استبعاد ديمبيلي مؤكدا انها ليست عقوبة حيث قال:"حسنا بإمكان كل شخص تفسير الأمر كما يرى، أنا أبحث عن الأفضل للفريق، نحن فريق كبير هناك استدعاء للبعض واستبعاد للأخرين".

ورفض التعليق على ما يشاع ان ديمبيلي يتاخر عن التدريبات ولذا وضعه خارج القائمة حيث أضاف:"ليس لدي ما أعلق عليه، والقضايا الداخلية تبقى ضمن جدران النادي، وأنا اعرف لما نحتاجه غدا في المباراة، على مستوى المجموعة والأفراد".

وعن امكانية بيع اللاعب في المستقبل القريب تابع قائلا:"نتطلع دائما لمصلحة الفريق وتطويره، لكن موهبة ديمبلي من الصعب إيجادها بكل مكان لذلك يجب علينا أن نعمل معه لإخراج أفضل ما يملك هذا الشاب".

وواصل بالقول:"خلال مباريات الموسم يتم استبعاد العديد من اللاعبين، وديمبيلي لعب كثيرا هذا الموسم لذلك دعونا نركز حول اللاعبين الذين سيلعبون غدا من أجل الفوز في تلك المباراة ،ونأمل أن يبذل كل فرد في الفريق قصارى جهده، وأن يؤثر على فريقنا بطريقة إيجابية".

وختم قائلا:" نقيم اللاعب على موهبته وإنضباطه وما يقدم، السعر يؤثر ربما على تفكير اللاعب ووضع ضغوطات عليه".