انهى فريق ​الشانفيل​ مباراته امام فريق ​بيبلوس​ بفوز كاسح وبنتيجة 122-57 ليغادر لاعبي بيبلوس ارض الملعب بسرعة دون الإدلاء باي مقابلات بينما تحدث مدرب الشانفيل ​فؤاد ابو شقرا​ لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ جوليان سعد قائلا ان السبب الاساسي لهذه النتيجة الكبيرة هي غياب لاعبين اساسين في بيبلوس وهما ​مازن منيمنة​ و​نيلسون​ بالاضافة للتحضير الجيد قبل المباراة وبعد الخسارة امام ​فريق الرياضي​ الاسبوع الماضي التي وضعت ضغط كبير عليهم لذلك لعب فريقه اليوم بشهيّة في الدفاع، وهذا مهم جدا قبل فترة التوقف القادمة التي على اثرها ينضم 5 لاعبين للمنتخب من فريق الشانفيل.

واضاف ابو شقرا انه لعب اليوم بشكل ممتاز حيث ادار فريقه الكرة بشكل جيد ولعب من بعيد ومن تحت السلة وهذا ما يريده في جميع المباريات، وانه اجبر فريق بيبلوس على اخراج لاعبهم ماركو "الطويل" بعد ارتكابه اخطاء كثيرة ليستغل الفراغ تحت السلة في الشوط الثاني.

واشاد فؤاد ابو شقرا بلاعبيه كنديم سعيد الذي سدد جيدا من بعيد و​فادي الخطيب​ الذي لعب اليوم باريحيّة و​علي مزهر​ الذي اعطاه الفوصة للمشاركة كثيرا اليوم ليعود للياقته المعتادة بعد الاصابة الطويلة.

وفي الختام اشار مدرب الشانفيل الى انه يواصل الطلب من الادارة احضار لاعب اجنبي ثالث كي لا تتوقف التمارين ولمساعدتهم في خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف المقبلة.