يشعر المدير الفني الألماني لنادي باريس سان جيرمان ​توماس توخيل​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه الفريق على نادي ليل على ملعب حديقة الامراء بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال توخيل:"الفريق قدم افضل مباراة له هذا الموسم وكان من الضروري الفوز على ليل، وسنفعل ذلك وسيكون ضروريا ايضا امام نابولي في دوري الأبطال".وأضاف:"نابولي لده اسلوبه الخاص، وهو تحد مهم بالنسبة لنا،الكل متحمس ويرغب في تحقيق الفوزكان من الضروري أن نظهر قوتنا أمام ليل".

وتابع:"الاداء في المباراة كان رائعا وبنينا الهجمة من الوراء وحاولنا قدر المستطاع الاستحواذ على الكرة، وأغلقنا المساحات على المنافس، كما منعنا ليل من الهجمات المرتدة،لأنهم من أفضل فرق أوروبا في هذا الأسلوب".



وعن عدم مشاركة ​رابيو​ ختم قائلا:"لم أعاقبه، بل اعتمدت على ​دراكسلر​ بخط الوسط،لأنه قدم مباراة رائعة أمام ​مارسيليا​ بالجولة الماضية، وهذا القرار كان صعب اتخاذه ولكن كان يفيد الفريق".

يذكر أن باريس سان جيرمان، بات أول فريق يفوز في أول 12 مباراة من مسابقة الدوري، بالدوريات الخمس الكبرى، ليعتلي الباريسيون، صدارة الدوري بـ36 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ليل الوصيف