اعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الاسباني بيب غوارديولا عن سعادته لفوز الذي حققه الفريق على ​فولهام​ بكأس رابطة الأندية للمحترفين الإنكليزية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات دور الستة عشر، وليتأهل بعد هذا الفوز الى الدور الثمانية.

وخلال حديث صحفي قال غوارديولا:"الفريق ظهر بصورة جيدة جدا وقدم اللاعبون اداء جيدا،فولهام فريق يحب اللعب في مساحات صغيرة، ونحن عرفنا كيف نلعب أمامهم".وأضاف:"نحن احترمنا فولهام، ولعبنا بطريقة نحترم فيها هذا المنافس الجيد نحن نعرف كيف تلعب هذه المباريات، هي تكون مختلفة عن مبارياتنا في ​الدوري الإنكليزي​".

وتابع بالقول:"لا نفكر برفع لقب كاس كاراباو كاب للمرة الثانية على التوالي، نحن الآن فقط نفكر في المباراة القادمة، وبعد ذلك سنخوض 90 دقيقة أخرى، وسنرى ما إذا كنا نستحق التأهل أم لا".

وعن الامور التي تجعله يعاني في الفريق اوضح الاسباني:"اعاني عندما اعلن عن خروج لاعبين من قائمة المباريات، بسبب امتلاكي لعدد كبير من النجوم،وهنا لا أجد كلمات تصف صعوبة هذا الأمر".

وختم بالقول:"البعض يفكر أن مهمتي سهلة، رغم ان تدريب هؤلاء اللاعبين أمر ممتع حقا، لكنه في نفس الوقت صعب للغاية".

يذكر أن مانشستر سيتي سيلعب في ربع النهائي مع الفائز من مباراة ​ليستر سيتي​ و​ساوثهامبتون​ المؤجلة،بسبب وفاة رئيس نادي ليستر سيتي.