تُستمكل الليلة باقي مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وستكون المواجهة الأهم على ملعب كامب نو، بين صاحب الأرض برشلونة وضيفه ​إنتر ميلانو الإيطالي​.
كما تُقام على ملعب حديقة الأمراء مباراة مثيرة ستجمع بين ​باريس سان جيرمان​ ونابولي، ونفس المجموعة يلعب ليفربول أمام النجم الأحمر الصربي. وفي باقي المباريات، يلعب ​توتنهام​ أمام أيندهوفن، و​شالكه​ أمام ​غلطة سراي​، و​بورتو​ أمام ​لوكوموتيف موسكو​، وموناكو أمام ​كلوب بروج​، و​أتليتكو مدريد​ أمام ​بروسيا دورتموند​.



ونبقى في أجواء دوري أبطال أوروبا، حيث تبع مباراة الأمس بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس والتي إنتهت بفوز البيانكونيرو بنتيجة 1-0 حالة من التشنج بين المدرب جوزيه مورينيو، الذي توجه بعلامة الرقم 3 الذي وجهها بأصابيعه خلال مباراة الفريق يوم أمس أمام يوفنتوس، كان يقصد بها إستفزاز جماهير البيانكونيرو الذي عمدت على شمته حيث هتفت "مورينيو رجل من القذارة". وفي هذا السياق قال مورينيو بعد المباراة :" إنها إيجابة واضحة مني على الهتافات التي سمعتها، جماهير يوفنتوس لا تُحبّني، ومن الواضح أن اللحظات الأصعب بالنسبة إليهم هي عندما حققت مع الإنتر الثلاثية عام 2010، المُتمثلة بدوري الأبطال و​الدوري الإيطالي​ و​كأس إيطاليا​، هذا الإنجاز صعب جدا عليهم ".

آسيويا، تعادل كاشيما انتلرز الياباني مع سوون سامسونغ بلووينجز الكوري الجنوبي (3-3) في إياب نصف نهائي ​دوري أبطال آسيا 2018​، ليتأهل الى النهائي بعد فوزه ذهاباً (3-2) . وسيواجه كاشيما انتلرز الياباني في المباراة النهائية ​بيرسبوليس الإيراني​ الذي بلغ النهائي على حساب السد القطري.
وفي سياق آخر، حقق منتخب لبنان للشابات فوزا ساحقا على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 6-0، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى ​بطولة كأس آسيا​ للشابات تحت 19 عاما والمقامة حاليا على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


أما في كرة السلة، انطلقت ​البطولة العربية للأندية​ لكرة السلة سيدات رقم 20 والتى ينظمها ويستضيفها النادى الاوليمبي بمشاركة 8 أندية عربية، في الفترة من 23 حتى 31 تشرين الاول الحالي، وحضر رئيس ​الاتحاد المصري​ لكرة السلة ونائب رئيس ​الاتحاد العربي لكرة السلة​ حفل الافتتاح، قبل فوز فريق الامل التونسي علي نظيرة الاوليمبى منظم البطولة بنتيجة 72 - 93. فيما فازت سيدات فريق الهومنتمن اللبناني بنتجة كبيرة حيث انتهى اللقاء 102 - 34 وبفارق 68 نقطة امام ​فريق النصر الاماراتي​.












متفرقات دولية ومحلية :
- نشر نجم فريق يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره الى جانب مدربه السابق في فريق مانشستر يونايتد ​اليكس فيرغسون​. وعنون رونالدو مع الصورة: "مدرب رائع بالإضافة الى كونه إنسان مميز. لقد علّمني الكثير من الأمور داخل وخارج الملعب. من الرائع رؤيتك في صحة جيدة يا مدرب".


- أعلن فريق هوبس بيروت عن التعاقد رسمياً مع الاميركي جيرون جونسون ليدعم صفوف الفريق الشاب في بطولة لبنان لكرة السلة، التي انطلقت منذ ايام.



-اعرب مشجعو نادي مانشستر يونايتد الانكليزي عن غضبهم الشديد من تصرف لاعب الفريق الفرنسي بوغبا بعد نهاية مباراة يوفنتوس، حيث توجه اللاعب الفرنسي الى غرفة ملابس الفريق الايطالي مهنئا زملائه السابقين، قبل ان يخرج اللاعب من غرف الملابس مع حقيبة مليئة بالتذكارات من اليوفي.