ضمن فعاليات الاسبوع الثامن من ​البريمرليغ​ الانكليزية، حقق ​نادي ​توتنهام​ هوتسبيرز​ فوزا هزيلا بنتيجة 1 - 0 على حساب ​نادي كارديف سيتي​ المتواضع على ملعب ويمبلي.
وفي لقاء اخر، عاد ايفرتون من ملعب ​ليستر سيتي​ بانتصار مهم بنتيجة 2 - 1 بعد طرد ​مورغان​ مدافع ليستر ليسجل ​سيغوردسون​ هدف الفوز د 77 بعد ان سجل ​ريتشارليسون​ الهدف الاول وبيريرا الهدف الوحيد لاصحاب الارض. وتعرض ​كريستال بالاس​ لخسارة ثانية على التوالي بعد السقوط امام ​بورنموث​ وسط الاسبوع واتت امام ولفرهامبتون بنتيجة 1 - 0 .
اما واتفورد فسقط سقوطا كبيرا امام بورنموث بنتيجة 0 - 4 بعد طرد مدافعه كاباسيلي في الشوط الاول ولم يستطع التعويض. اما ​​بيرنلي​​ فاكتفى بالتعال الايجابي امام ​هادرسفيلد​ بنتيجة 1 - 1 على ارضه وبين ​جماهيره​.

وضمن فعاليات الاسبوع السابع من ​​البوندسليغا​​ الالمانية حقق المتصدر ​بوروسيا دورتموند​ انتصارا مجنونا على حساب ​اوغسبورغ​ بنتيجة 4 - 3 بعد ان تارجح اللقاء بين الفريقين .
وفي لقاء اخر اكمل ​شالكه​ صحوته وحقق فوزا جديدا على حساب ​فورتونا دوسلدورف​ بنتيجة 2 - 0.

و ضمن الجولة الثامنة من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم ، نجح نادي ​​كالياري​​ في استعادة التوازن بعد تحقيقه فوزاً مهماً على ​بولونيا​ على ملعبه وامام جماهيره بنتيجة 2-0.



محليا، وضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​النجمة​ فوزا عريضا على حساب الإخاء أهلي عاليه، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب بحمدون اليوم.
ولقراءة أبرز المقابلات مع المباراةاضغط هنا.



ووفي الرياضات الميكانيكية، إحتل سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ المركز الأول في التجارب التأهيلية لجائزة ​اليابان​ الكبرى التي تُقام على حلبة سوزوكا وهي المرحلة ال17 من بطولة ​الفورمولا 1​ لموسم 2018. سجّل البريطاني أسرع وقت وهو 1:27:760 دقيقة وحل في المركز الثاني زميله ​فالتيري بوتاس​ بفارق 0.299 عشر من الثانية. أما في المركز الثالث فجاء سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ بفارق 1.297 عشر من الثانية.



ونختم مع المصارعة، وضمن اطار منافسات ​عرض سوبر شو داون​ الكبير الذي يقام في استراليا في مدينة ​ميلبورن​ وبحضور جماهيري كبير نجحت البطلة روندا روساي وفريقها المؤلف من نكي وبري بيلا من انهاء المواجهة امام فريق رايوت المؤلف من روبي رايوت و​ليف مورغان​ وسارا لوغان لمصلحتهن وبوقت سريع.

واما في المواجهة بين تشارلوت فلير وبيكي لينش وبقرار من الحكم نجحت فلير من تحقيق الفوز ولكنّ بيكي احتفظت باللقب بسبب خسارتها بعدم الأهلية بعد توجيه ضربة غير قانونية لمنافستها التي غضبت كثيرا ولحقت بها وهاجمتها وأعادتها إلى الحلبة، لكنّ لينش تمكنت من التفوّق في تلك المعركة الجانبية وأطاحت بفلير .

اما النجم الاياس فقد ظهر وسط الحلبة الى جانب النجم ​كيفين أوينز​، وكان لديهما مواجهة مع ​بوبي لاشلي​ و​جون سينا​ وانتهت لمصلحة سينا وزميله بعد ان نجح سينا في تثبيت الاياس، وتحدث بعدها للجماهير وقال إنه سعيد بالمشاركة في هذا المهرجان وخصوصا عاد لبيته الأول والمكان الذي نشأ فيه بطولة العالم للمصارعة.

ولمتابعة باقي نتائج العرضإضغط هنا.