ضمن الجولة الثامنة من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ فاجأ نادي ​برايتون​ ضيفه نادي وست هام بعد ان فاز عليه بهدف نظيف، معيدا اياه الى سكة الهزائم. وتقام اليوم عدة مباريات من الجولة الثامنة، اهمها لقاء مانشستر يونايتد و​نيوكاسل يونايتد​، و​توتنهام​ ضد ​كارديف سيتي​، و​واتفورد​ ضد ​بورنموث​.



وحمل افتتاح الاسبوع الثامن من ​الليغا الاسبانية​ لقاء ​الديربي​ الباسكي بين ​ريال سوسييداد​ واتلتيك بلباو على ارض الاخير . ولم يخذل الديربي متتبعيه فكان ملونا بالبطاقات الصفراء والاهداف ولم يبخل الحكم على اللاعبين باي بطاقة ان كان للتدخل الخشن او حتى اضاعة الوقت. واستطاع سوسيداد ان يفوز بنتيجة 3-1.



وفي الجولة الثامنة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم ، نجح نادي ​تورينو​ في تحقيق الفوز بشق الانفس على نادي ​فروزينوني​ بنتيجة 3-2 .




وضمن افتتاح الجولة السابعة من ​البوندسليغا​ الالمانية تواجه ​نادي فيردر بريمن​ صاحب المركز الخامس مع ضيفه نادي ​فولفسبرغ​ صاحب المركز السابع والفريقان مصممان على الفوز للاقتراب من مراكز المقدمة. وانتهت الكفة لصالح بريمين بالفوز بهدفين للاشيء.



محليا، يلعب ​النجمة​ اليوم بتمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب بحمدون امام صاحب الارض الاخاء اهلي عاليه، ضمن منافسات الاسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة القدم، وعينه على الفوز الثالث على التوالي للاستمرار في الصدارة.




عربيا، وفي كرة السلة تحديدا، حقق نادي ​بيروت​ انتصاره الثاني على التوالي في ​البطولة العربية لاندية كرة السلة​، بفوزه على فريق ​الاتحاد السكندري​ المصري بنتيجة 79-71، ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة التي يستضيفها نادي بيروت على ملعب ​مجمع الشياح​ في لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

بدوره، تخطى نادي ​سبورتنغ​ المصري في تحقيق الفوز على حساب نادي قلنديا ​الفلسطيني​ بنتيجة 99-68

وبالعودة هذه المرة لكرة القدم العربية، نجح من جديد ان يسجل النجم الكاميروني ​صامويل ايتو​ ويقود ناديه قطر لانتصار ثمين على حساب ​الخريطيات​ بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة الثامنة من ​الدوري القطري لكرة القدم​ .




ونختم مع خبر اخير، حيث رد الإسباني جيرارد ​بيكيه​، مدافع ​برشلونة​ الاسباني على الشائعات التي تشير الى وجود خلاف بينه وبين قائد الفريق ليونيل ميسي .وكشفت صحيفة "ديلي تايمز" أن بيكيه قام بالرد من خلال نشر صورة تجمعه بالبرغوث على حسابه الشخصي تويتر وهما يبتسمان .وكان برنامج "The Chiringuito" الإسباني قد اشار الى أن هناك حالة من التوتر بين بيكيه وميسي ، خاصة ان الاخير مستاء من تراجع مستوى مدافع الفريق الموسم الحالي .