بعد الانتقادات التي وجهت لنادي ريال مدريد الاسباني في الفترة الاخيرة بعد الخسارة من سيسكا موسكو في ​دوري الابطال​ وتعادله مع اتلتيكو مدريد في الدوري وخسارته من ​اشبيلية​ خرج المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ​جولين لوبيتيغي​ ليرد على هذه الانتقادات وذلك خلال مؤتمره الصحفي الخاص في مباراة ​ديبورتيفو ألافيس​ غدًا السبت في الجولة الثامنة من الليغا مؤكدا ان الانتقادات التي توجه للفريق طبيعية والاهم ان يتحسن الفريق.

وخلال حديث صحفي قال لوبيتيغي: "لدينا إصابات مثل ​داني كارفخال​ ​مارسيلو​ وسيغيبان عن الفريق لبضعة أسابيع، كما أننا كنا نفتقد لإيسكو وبايل خلال الفترة الماضية، ولكن هذه هي ظروف عادية في المباريات".وأضاف: "الانتقادات امر طبيعي والاهم ان يتحسن الاعبون وسيمر الفريق بفترة سيئة واخرى جيدة ولكن الاهم مواصلة بثقة في جميع المسابقات".




وعن ​غاريث بايل​ تابع بالقول:" بايل من العناصر الاساسية في الفريق، ولكنه تعرض لبعض الآلام في الديربي، وكان من الممكن أن يتطور الأمر، لكنه مستعد الآن".


وعن مواجهة الافيس ختم قائلا: " نعرف صعوبة اللقاء امام خصم نحترمه ونعرف ، كما أن خصمنا لديه أفكار واضحة ويستغل قدراته بشكل جيد للغاية، فضلًا عن امتلاكه للاعبين رائعين".