تقام الليلة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الأوروبي لكرة القدم​ وهي كالتالي :


باير ليفركوزن – ألمانيا x آيك لارناكا – قبرص.
زيوريخ – سويسرا x لودوجوريتس رازجراد – بلغاريا.
روزنبورغ – النرويج x لايبزيغ - ألمانيا .
ريد بول سالزبورغ - النمسا x سيلتك – إسكتلندا.
بوردو – فرنسا x اف سي كوبنهاغن - الدانمارك .
زينيت سانت بطرسبرغ– روسيا x سلافيا براغ – التشيك.
فنربخشة – تركيا x سبارتاك ترنافا – سلوفاكيا.
أندرلخت - بلجيكا x دينامو زغرب – كرواتيا.
فورسكلا بولتافا - أوكرانيا x سبورتينغ لشبونة – ​البرتغال​.
كارباكا اغدام - إذربيجان x آرسنال – إنكلترا.
ريال بيتيس - أسبانيا x أف 91 ديديلانجي – لوكسمبرغ.
ميلان – إيطاليا x أوليمبياكوس – اليونان .
مالمو – السويد x بشكتاش - تركيا .
ساربسبورغ 08 - النرويج x كي آر سي جينك – بلجيكا.
كراسنودار - روسيا x إشبيلية – أسبانيا.
ستاندر دو لياغ - بلجيكاx بلدية آكهيسار سبور – تركيا.
ابولون ليماسول – قبرص x مارسيليا – فرنسا؟
آينتراخت فرانكفورت – ألمانيا x لاتسيو – إيطاليا.
سبارتاك موسكو – روسيا x فياريال – أسبانيا.
جلاسكو رينجرز - إسكتلندا x رابيد فيينا – النمسا.
باتي بوريسوف - روسيا البيضاء x باوك سالونيكا – اليونان.
تشيلسي – إنكلترا x مول فيدي – المجر.
يابلونك – التشيك x دينامو كييف – أوكرانيا.




وفي سياق آخر،أعلن المدير الفني لمنتخب البرتغال فيرناندو سانتوس عن القائمة النهائية التي سيواجه بها منتخب بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، ومنتخب إسكتلندا وديا.
وخلت القائمة بشكل رسمي من مهاجم يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​، حيث أشارت عدّة تقارير صحافية في وقت سابق إلى أن رونالدو يفضل العودة إلى منتخب بلاده في العام المقبل .


كما جدّد الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقد المدير الفني للمنتخب الأول ​غاريث ساوثغايت​ Gareth Southgate حتّى عام 2022، حيث سيبقى على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأسود حتّى بطولة كأس العالم 2022 في قطر .




عربيا، وفي كرة السلة، ضمن منافسات اليوم الثالث خلال فعاليات بطولة الاندية العربية لكرة السلة الـ 31 التي تقام على ارض مجمع الشياح في لبنان من 2 تشرين الاول حتى 12 من الشهر ذاته، حقق فريق الهومنتمن بيروت بطل النسخة الاخيرة الانتصار بفارق كبير وصل الى 33 نقطة في ظهوره الثاني في البطولة امام فريق الفتح السعودي وبنتيجة 96 - 63 .


متفرقات دولية ومحلية :

- شهدت الملاعب الفرنسية التي اقيمت عليها مسابقة "​كأس رايدر​" الاوروبية للغولف، حادثة مؤلمة حين اصابت كرة غولف قوية احدى المشجعات في عينها التي توقفت فوراً عن العمل، واصيبت المشجعة بالتالي بالعمى الجزئي.
واللافت ان المصابة وتدعى كورين روماند (فرنسية الجنسية وتبلغ من العمر 49 عاماً)، كانت اتت مع زوجها من مصر حيث يقيمان، الى باريس لمشاهدة فاعليات المسابقة الاوروبية التي استضافتها العاصمة الفرنسية، الا انها اصيبت بكرة قوية سددها اللاعب الاميركي بروك كوبكا ما ادى الى فقدانها البصر في عينها اليمنى.


- أفادت عدّة أوساط عن عودة المدافع عبدالله طالب إلى تدريبات فريق الأنصار بشكل طبيعي، بعد فترة طويلة جدًا من الغياب بسبب الإصابة.


-كشفت صحيفة ماتينو الإيطالية أن مهاجم نادي نابولي والدولي البولندي ​أركاديوش ميليك​، قد تعرض إلى السرقة بعد نهاية مباراة نابولي وليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن شخصين على متن دراجة نارية، قطعا الطريق على ميليك أثناء عودته إلى المنزل في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ووضعا مسدسا في رأسه، وطلبا منه تسليمهما ساعة "Rolex Daytona" التي تقدّر قيمتها بمبلغ 20 ألف يورو.