تنطلق بعد قليل باقي مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، حيث يلعب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مع النجم الأحمر الصربي، ويواجه ​لوكوماتيف موسكو​ الروسي فريق ​شالكه​ الألماني.
وفي السهرة، يستضيف ملعب سان باولو مباراة نارية ستجمع بين نابولي وليفربول، وفي ويمبلي، سيحل برشلونة ضيفا ثقيلا على توتنهام، يواجه أتلتيكو مدريد على أرضه كلوب بروج، ويلعب موناكو خارج ميدانه أمام دورتموند، كذلك الإنتر ضد أيندهوفن، وبورتو ضد ​غلطة سراي​.


وفي سياق آخر، نفى النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ تهمة اغتصاب سيدة اميركية في لاس فيغاس عام 2009.وقال رونالدو في تغريدات متواصلة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أنفي بشدة الاتهام الموجه إلي". أضاف لاعب يوفنتوس الايطالي: "الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء نؤمن به". تابع قائلا:"حرصت على نظافة اسمي وأرفض تغذية مشهد إعلامي أنشأه أناس يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي، أنا واعي لذلك وأنتظر التحقيقات بكل هدوء".
آسيويا، حقّق فريق كاشيما انتلرز الياباني فوزاً دراماتيكياً على ضيفه فريق سوون بلويينغز الكوري الجنوبي في اطار مباريات ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم.


محلياً، و في ختام مباريات الأسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة القدم، إنتهت المباراة التي جمعت ​السلام زغرتا​ والبقاع الرياضي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب المرداشية في مدينة زغرتا .
وبالإنتقال إلى كرة السلة، تلقى لوس انجلوس ليكرز خسارة ثانية تحت قيادة النجم الاميركي ليبرون جيمس الذي شارك في 15 دقيقة مسجلاً 13 نقطة بفارق نقطتين امام نادي دنفر ناغتس في مباراته الثانية في مباريات ما قبل الموسم من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ، حيث سقط الليكرز بنتيجة 113 – 111 امام دنفر .

أما في كرة المضرب، تعاني لاعبة كرة المضرب الرومانية ​سيمونا هاليب​ المصنفة أولى عالميا من اصابة في انزلاق غضروفي في فقرات الظهر.
وكشفت هاليب التي اضطرت للانسحاب من دورة بكين، على حسابها في فيسبوك: "خضعت للفحص بالرنين المغناطيسي واكتشفت بأني أعاني من انزلاق غضروفي".واضافت:"سأتشاور مع الاطباء في الأيام القادمة وسأوافيكم بالتفاصيل لاحقا".

متفرقات دولية ومحلية :

-توفي لاعب الراسينغ والأنصار والنجمة السابق ​يوسف الغول​ عن عمر يناهز الـ81 عاما.


-حقق مشجع إنكليزي مسنّ يبلغ من العمر 94 عامًا حلمه بتسجيل هدفٍ لفريق نوتس كاونتي الإنكليزي في ملعبه، وذلك يوم السبت الفائت.
وفي التفاصيل أن المشجع الذي يُدعى روي برينتايس كان حلمه تسجيل هدف خلف جماهير الفريق والإحتفال بعده، وفي لفتة رائعة من نادي نوتس كاونتي، أتيح لصاحب الـ94 عاما أن يقوم بهذه المهمة ولو في سن الـ94 عاما.

-تعمل الشرطة مع نادي ​أستون فيلا​ للعثور على مشجع ألقى بملفوف على مدرب النادي ستيف بروس.لم تصب الملفوف المدرب بروس، ولكنه غضب من الحادثة قبل التعادل 3-3 مع بريستون يوم الثلاثاءوقال متحدث باسم شرطة ويست ميدلاندز: "تم إلقاء ملفوف على مكان تواجد طاقم الفريق والمدرب في الملعب من مقاعد الجماهير. نحن نعمل مع النادي للتعرف على الشخص".