اثار عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حماس الجماهير والمتابعين، بعد ظهور لافت وحماسي للثنائي ​اندرتايكر​ وشقيقه كاين بشكل غير متوقع.

فقبل ايام قليلة على موعد المباراة المرتقبة بين اندرتايكر و​تريبل اتش​ تحت انظار كل من ​شون مايكلز​ وكاين، حصلت مواجهة غير مرتقبة بين الرباعي، ادت في نهايتها الى تعرض تريبل اتش وزميله مايكلز لضربات عنيفة من اندرتايكر وكاين كانت كفيلة بتركهما ارضاً، ليوجه الثنائي المخيف رسالة مفادها انهما لم يفقدا لمساتهما وان اندرتايكر حاضر للمواجهة.

في المقابل، كان فريق "شيلد" على موعد مع الحقيقة. فبعد الاحداث المشبوهة التي تركت توقعات كثيرة بامكان رحيل ​دين امبروز​ عن الفريق (او الانقلاب عليه)، ظهر امبروز للاجابة عن هذا السؤال، وقال ان فريق "شيلد" سيقاتل كقوة موحدة خلال العرض المميز في السادس من الشهر الحالي في اوستراليا. وقبل ان ينهي امبروز كلامه، ظهر مدير العرض الموقت ​بارون كوربن​ ووضع ثلاثة خيارات امام امبروز: مباراة على اللقب الدولي ضد ​رومان راينز​، او مباراة على اللقب لاقاري ضد سيث رولنز، او مباراة مع ​براون سترومان​. وحاول امبروز استدراج كوربن لمواجهته، لكن الاخير حسم امره وقرر اقامة مباراة فورية بين امبروز وسترومان.

وكانت المباراة حماسية ولم تكن كما توقع الجميع، لصالح سترومان الذي عانى وكاد ان يخسر قبل ان ينتفض في اللحظة الاخيرة ويقلب الامور رأساً على عقب، ويعمد الى الحاق الاذى بأمبروز. عندها تدخل راينز لمساندة زميله وودجه لكمة خارقة لسترومان، فأعلن الحكم خسارة امبروز بسبب عدم الاهلية. ومع انضمام رولنز وبطلي الزوجي دولف زيغلر ودرو ماكنتاير الى المواجهة، قرر كوربن اقامة مباراة بين راينز وزيغلر، واخرى بين رولنز وماكنتاير.

ولكن الغموض عاد مجدداً حول مصير فريق "شيلد" حين دخل رولنز الى الكواليس للاطمئنان الى صحة امبروز، فبادره الاخير بالقول انه كان سيخرج مع اللقب القاري لو قبل العرض الذي قدّمه له كوربن.

وتعرض رولنز لخسارة (مع احتفاظه باللقب) امام درو ماكنتاير (اندلعت بعدها مواجهة قوية بين فريق "شيلد" والثلاثي زيغلر –ماكنتاير- سترومان انتهت بتفوق التحالف الجديد)، فيما تغلب راينز على زيغلر، وبطلة السيدات روندا روسي على ​روبي رايوت​، وكونور على بوبي رود، وكيفن اوينز على بوبي لاشلي، وفريق "ب" على فريق "ريفايفال"، وبايلي على اليشا فوكس.