ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ل​بطولة كأس آسيا للأندية الأبطال​ في كرة السلة، تمكّن نادي ​الرياضي اللبناني​ من تحقيق أول فوز له، وجاء على حساب فريق مونو فامباير التايلاندي بنتيجة 106-100، بعد اللجوء إلى شوطٍ إضافيٍ. وجدير بالذكر أن الرياضي كان قد خسر يوم أمس مباراته الأولى أمام فريق تويوتا الفارك الياباني بفارق 11 نقطة وبنتيجة 76 - 87 .
وإستطاع نادي بتروشيمي الإيراني من التأهل إلى نصف النهائي، وذلك بعد الفوز الثاني الذي حققه في البطولة، وجاء على حساب باويان التايواندي بنتيجة 96-63.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، إستطاع سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ من تصدر التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة روسيا الكبرى على حلبة سوتشي، الجولة الـ16 من بطولة العالم للفورمولا وان، بعد أن حقق الزمن الأسرع، متفوقا على زميله فالتيري بوتاس، الذي حل ثانياً، فيما جاء ماكس فرشتابن سائق رد بول في المركز الثالث. وأتت هذه النتيجة بعد تصدّر سيباستيان فيتيل للتجارب الحرّة الأولى حيث لم يتمكّن سائق فيراري من إحراز نتيجة أفضل من المركز الخامس في هذه الحصة.

أما في كرة القدم، يلعب الليلة بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين خارج أرضه، في إطار الأسبوع السادس من الدوري الألماني لكرة القدم.


وفي سياق آخر، أكّد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ​جوزيه مورينيو​ أن "لا أحد أكبر من الفريق"، كاشفا في الوقت ذاته عن أن نجم خط الوسط بول بوغبا سيلعب غدا أمام وست هام يونايتد ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".
وقال مورينيو في مؤتمر صحافي خاص بالمباراة: "لا يوجد شخص أكبر من مانشستر يونايتد، انا سعيد لعمل بوغبا وقد تدرب بشكل جيد، الفريق بحاجة للاعبين الجيدين وهو لاعب جيد والفريق بحاجة للشخصية ليلعب وبوغبا يملك هذه الشخصية".


وأضاف: "قد أخبرت بوغبا واللاعبين، أستطيع تأكيد ذلك والآن إنتهى الأمر، غدا بول سيلعب وانتهت القصة، روخو روميرو سيلعب أيضا"



عربياً، أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميا تعاقده مع الكرواتي سلافن بيليتش Slaven Bilic لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الرياضي الحالي خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل بعد بداية سيئة للفريق معه.

وسقط ​نادي النصر​ الاماراتي بنتيجة 3 - 1 امام ​اتحاد كلباء​ رغم تسجيل الوافد الجديد الاسباني الفارو ​نيغريدو​ هدفه الاول مع النصر في حين واصل ​الشارقة​ انطلاقته الناجحة وهزم ​الفجيرة​ 3 -0 وتصدر الترتيب .


محلياً، كشفت عدّة أوساط نجماوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن خبر يفيد ب​إستقالة نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران​ وأمين السر سعد الدين عيتاني من منصبهما.



ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" هل تتحول الليغا إلى "دوري إنكليزي" آخر؟.


متفرقات دولية ومحلية:
-أفادت عدّة صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وصول أجنبي الحكمة الثاني حكيم جونسون في إطار سعي النادي الأخضر لتدعيم صفوفه قبل إنطلاق الموسم الجديد.



-أعلن موقع توتو ميركاتو الإيطالي ان مالك نادي ميلان السابق سيلفيو بيرلسكوني اتمّ رسمياً صفقة شراء نادي مونزا الإيطالي والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.


-أعلن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني صامويل أومتيتي عن القائمة الرسمية للفريق التي سيواجه بها نادي أتليتك بلباو، في إطار الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.وشهدت القائمة غياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، حيث أشارت تقارير صحافية إسبانية عدّة، إلى أن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، حيث لم يشارك في تدريبات اليوم الجمعة.