افتتحت المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​العهد​ على ​الصفاء​ 6-0 وفوز ​النجمة​ على ​الأنصار​ 4-2 كما فاز شباب الساحل على ​طرابلس​ 3-0 والتضامن صور على ​شباب الغازية​ 1- 0 و​البقاع​ على ​الراسينغ​ 2-0 بينما تعادل الأخاء الاهلي عالية مع ​السلام زغرتا​ 1-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

مارتن توشيف ( لاعب العهد ):

رأس حربة العهد قدم مباراة مميزة أمام الصفاء حيث سجل ثلاثية من الأهداف وأثبت بأن لديه حسا تهديفيا عاليا ليفرض نفسه ومنذ البداية رقما صعبا في المنافسة على لقب الهدافين.

نادر مطر ( لاعب النجمة ):

تألق في اللحظات الأخيرة من لقاء النجمة الأنصار حيث سجل هدفين وقاد فريقه لفوز 4-2 في الديربي حيث ظهر في الوقت المناسب وعندما احتاجه فريقه تماما ليلعب دور البطولة خاصة بغياب نجم الفريق حسن معتوق والذي خرج من المباراة بداعي الأصابة.

إيمانويل بيلو ( لاعب البقاع ):

مهاجم الفريق البقاعي سجل هدفي فريقه أمام الراسينغ ليقوده للفوز 2-0. بيلو أثبت عن موهبة تهديفية عالية حيث استغل فرصتين من أصل 4 فرص سنحت له ليؤكد أنه سيكون صاحب شأن في الدوري هذا الموسم.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):

قاد فريقه لفوز كبير في المرحلة الأولى على فريق الصفاء 6-0 حيث ظهر الفريق بشكل قوي مع خطوط مترابطة ومنسجمة بجانب قوة هجومية كبيرة ليفرض العهد نفسه منذ البداية على أنه أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب.