افتتح ​نادي المنصف الرياضي​ مهرجانه الرياضي على ملعبه في البلدة(قضاء جبيل) برعاية رئيس اتحاد الكرة الطائرة ​ميشال ابي رميا​ .تقدّم الحضور راعي المهرجان ابي رميا،الرئيس الفخري للنادي والأمين العام المؤسس لاتحاد الكرة الطائرة ​نعيم نعمان​،رئيس النادي المنظّم ​نجيب لطوّف​،رئيس بلدية البلدة خالد صدقة وكاهن الرعية اميل ابو مراد واهالي البلدة والجوار.

واقيمت عروض فنية الى جانب استعراض لفوج الكشافة .

ثم القى صاحب الرعاية كلمة شدد فيها على حماسه لرعاية المهرجان خاصة ان الرئيس الفخري للنّادي هو نعيم نعمان الذي يعتبره مرشدا ومعلما .

وتمنى ابي رميا أن تضيء البطولات الرياضية مسيرة النادي فتشارك فرقه الرياضية في النشاطات الاتحادية والرياضية، وتكون كرة الطائرة اللعبة الأولى عندهم .

ودعا رئيس اتحاد الطائرة إلى الاهتمام بفرق الناشئين ولذلك لبناء الفرق الرياضية على أصول وأسس ثابتة وصحيحة تؤمن الاستمرارية للاندية مؤكدا استعداده في هذا المجال لتقديم أيّ مساعدة تقنيّة أو فنيّة لمواكبة هذا الهدف .

بدوره القى رئيس النادي كلمة شكر فيها الرئيس ابي رميا لرعايته المهرجان الذي بات محطة سنوية منذ عقود عدة وشاكراً اللجان الادارية المتعاقبة على النادي والتي كان لها الدور الفاعل في تطوير النادي وحض ابناء البلدة على ممارسة الرياضة.كما نوّه بالدور الكبير لرئيس اتحاد الكرة الطائرة في تطوير اللعبة ودفعها الى الأمام.

ثم تم تكريم الرؤساء السابقين للنادي.وتسلّم ابي رميا درعاً تذكارياً عربون محبة وتقدير وشكر .