اوضح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ​جولين لوبيتيغي​، ان سبب الهزيمة التي تعرض لها الريال على يد جاره ​اتلتيكو مدريد​ في كاس السوبر الاوروبية هو بعض القرارات الخاطئة، وكان النادي الملكي خسر اللقاء بنتيجة 4-2 بعد ان انتهى الوقت الاصلي من اللقاء بنتيجة التعدل 2-2.

وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال فيه: "لم يكن الأمر يتعلق بمشاكل جسدية، إنه يتعلق بالكرة. لقد اتخذنا قرارات خاطئة، وعلينا أن نتعلم من الأخطاء من أجل التحسن".واضاف: "أتلتيكو عاقبنا على الأخطاء، وهزمنا بجدارة ،وقد حان الوقت الآن لرفع رؤوسنا والاستعداد لتقديم دوري جيد".



وتابع:"البداية في اللقاء لم تكن كما توقعنا، لكننا استطعنا العودة والتقدم عليهم، وكنا قادرين على قتل المباراة، ولكننا لم نفعل ذلك".

وأردف "في الشوط الإضافي بدأنا بشكل جيد، ووصلنا أكثر منهم، ولكن فاز بالمباراة من سجل أهدافا أكثر. لقد فازوا بجدارة. نحن جازفنا بعد أن سجلوا الثالث،وكرة القدم عبارة عن نجاح، أو أخطاء ترتكبها وسوف تعاقب عليها. الهدف الثالث آلمنا كثيرا، لقد حاولنا التعادل ولكننا استقبلنا الهدف الرابع".

وعن النجم الويلزي ​غاريث بايل​ قال: "لقد قدم مباراة جيدة وقد عانى من بعد الارهاق وهذا طبيعي ، لكنني سعيد بأدائه وأتوقع منه الكثير في المباريات القادمة".

وواصل: "نحن لسنا سعداء بالنتيجة انه امر غير طبيعي ان تستقبل 4 اهداف علينا التحسن، أنا أصر على أننا كنا جيدين، ولكننا عوقبنا على الأخطاء،هناك من يعتقد أننا فزنا بالكثير، لهذا ليس لدينا الجوع لبطولات أخرى،لكن يجب التركيز على الموسم الجديد، دون التفكير في ما حدث بالسنوات الأخيرة".

وختم:"عندما نفكر بدوري الابطال نكون متحمسين جدا،نريد أن نرسخ أنفسنا في تلك المنافسة، لا أرى أننا أقل جوعا، أرى الجميع متحمس جدا".