اشار ​جولين لوبيتيغي​ julen المدير الفني ل​ريال مدريد​ الى ان قرار نجم ريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعد من أفضل اللاعبين في التاريخ اثر كثيرا على النادي الملكي.

وخلال حديث صحفي عن وضع الفريق قبل بداية الموسم قال فيه:"مغادرة رونالدو وانضمامه إلى يوفنتوس، ربما يراها الجميع بانها مشكلة، ولكنها أيضا هي فرصة للمضي قدما كمجموعة".واضاف:"ليس لدينا شك، في أن ​لوكا مودريتش​، سيكون سعيدا بالبقاء في ريال مدريد، أما فينيسيوس يسير بشكل جيد، ونحن نراقب تطوره".

وعن مواجهة روما تابع:"مباراة روما فرصة لمواصلة التطور، لقد برهن الفريق الإيطالي، على قوته أمام برشلونة، وسيجبرنا على تقديم كل ما لدينا".

وعن وضع ​كوفاسيتش​ مع الفريق واصل بالقول:"أحبه على المستوى الشخصي، وساعيد ما قلته سابقا اريده ان يستمر معنا وساكون سعيدا بذلك، كما أنه تدرب بشكل طبيعي مع بقية اللاعبين".

وما هو الدافع لتحقيق اهداف الريال وما هو مصير الحارس ​كيلور نافاس​ ختم قائلا:" ان نكون متحمسين هو المفتاح لتحقيق الاهداف في الموسم الجديد ونحن سعداء بمستوى الحارس كيلور نافاس، ولا نتحدث سوى عن اللاعبين الذين يلعبون في فريقنا".