نجحت المصارعة المميزة ​روندا روساي​ في سرقة الانظار والاهتمام في اول استحقاق لها خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت،حيث تمكنت من التألق والتفوق على اليشا فوكس.

واللافت في الفوز لم يكن قدرة روساي على التغلب على فوكس فقط، بل على تمكنها من احباط محاولة المساعدة التي قدمتها ​اليكسا بليس​ لزميلتها فوكس. ولعل الرسالة الوحدية التي ارسلتها روساي عبر المباراة، هي انه خلال عرض "Summer Slam "سامر سلام" سيكون اللقب بين يديها.

وسقط يراون ​سترومان​ مجددا  في فخ ​كيفن اوينز​، حين دخل الى الحلبة لمواجهة ​جيندر مهال​. ومرة جديدة، عمد اروينز الى سرقة حقيبة "المال في المصرف" والفرار، فتبعه سترومان، قبل ان يوجه ضربة غير قانونية لمهال فيعلن الحكم خسارة "المصارع الوحش" بسبب عدم الاهلية.

وخلال العرض، تغلب رومان راينز على ​بارون كوربن​، وكان يتحضر ليقف الى جانب زميله سيث رولنز ضد بطل القارات دولف زيغلر ودرو ماكنتاير، لكن ​ستيفاني ماكمان​ تدخلت وفرضت ان يبقى رولنز وحيداً في مواجهة غير متكافئة وهو ما حصل بالفعل، ليخسر رولنز المواجهة رغم تقديمه اداء كبيراً.

وشهد العرض ايضاً كلاماً لبول هايمان اكد فيه انه لم يتحدث مع موكله ​بروك ليسنر​ منذ الحادثة التي حصلت بينهما، وان البطل الدولي اغلق هاتفه ولا يرد على اتصالات هايمان، الذي جدد توقعه فوز ليسنر بالمباراة ضد راينز على اللقب خلال عرض "سامر سلام" .

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود على موجو رايلي، ورايزر على تايتوس اونيل، وفريق "رايوت" على ​ساشا بانكس​ وبايلي.