نجح نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في احراز لقب ​كأس السوبر الفرنسية​ لعام 2018 من خلال تحقيق الفوز على غريمه ​موناكو​ بنتيجة 4-0 في مدينة تشينزن الصينية .

انطلق الشوط الاول من المباراة ، حيث دخل الفريقان وسط غيابات عديدة في صفوفهما ابرزهم ​نيمار​ دا سيلفا وكافاني من الجانب الباريسي اما من جهة موناكو فيفتقد حارسه الكرواتي العملاق سوبوتيتش ونجمه الجديد الروسي غولوفين .

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول ، فقد نجحت كتيبة المدرب توخيل من التقدم في النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق النجم الارجنتيني انحيل ​دي ماريا​ من ركلة حرة سكنت شباك حارس نادي الامارة ، واضاف اللاعب الشاب المتألق نكونكو الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدثقيقة 40 ، لكن موناكو كان غائباً مبدئياً حيث سنحت له فرصة خطيرة واحدة عبر تسديدة تيليمانس ، لينتهي الشوط الاول بثنائية باريسية .

الشوط الثاني كان متساوياً بين الفريقين ، حيث استعاد نادي موناكو ثقته بنفسه وشكل خطراً كبيراً على مرمى الحارس الايطالي بوفون ،

وبعد عدة فرص من الجانب سان جيرمان ، نجح تيموتي وياه نجل الاسطورة جورج وياه في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من انسوكي الذي قام بعمل رائع على الجانب الايسر .

وشهدت الدقيقة 75 دخول نجم باريس سان جيرمان ، البرازيلي المخضرم نيمار بدلاً من الايطالي ماركو فيراتي الذي قدم مباراة جيدة ، حيث كان دخول البرازيلي فرصة للجماهير الصينية للتمتع بفنياته ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، منح الفرنسي الشاب ادريان رابيو تمريرة رائعة للارجنتيني المخضرم دي ماريا الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع لباريس وينتهي اللقاء بنتيجة 4-0 .