اشار مدير ​نادي بنك بيروت​ ​جيلبر دياب​ الى ان الفريق بدأ مبكراً التحضير لبطولة الأندية الأسيوية لكرة الصالات في بيروت ، قبل ان يستكمل المعسكر في صربيا من 8 الى 18 تموز ، حيث انضم الى الفريق اللاعب الايراني ​مهدي جافيد​ ، واللاعب ​باتريك فييرا​ لوز " بلو" . وفي حديث لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ راغب سليم اشار دياب الى ان ​الفريق اللبناني​ خاض عدد من المباريات الودية في ​اندونيسيا​ استعداداً لهذه البطولة ، ساعدت الفريق ليتاقلم مع بعضه .

واضاف دياب ان الفريق اللبناني خاض مباراة قوية وصعبة امام الفريق الاوزبكي ، الا ان الفريق نجح في السيطرة على المباراة على الرغم من ان بداية اللقاء شهدت تساوي في الهجمات ، حيث نجح بهز الشباك مرتين في الشوط الاول ، كما نجح بهز الشباك مرة جديدة في الجزء الثاني من المباراة ، ونجح في اقفال الابواب امام خطة power play التي لعبها الفريق لربع وقت المباراة تقريباً ، ونجح في الاستفادة من هذه الخطة وهز الشباك لمرة رابعة .

من جهة اخرى اكد دياب ان الفريق يستعد للمباراة القادمة بافضل طريقة ممكنة ، حيث سيخضع الفريق لحصة تدريبية خفيفة استعداداً لمباراة الغد ، حيث سيعمل الفريق على تسجيل اكبر عدد من الاهداف في محاولة لتجنب اي تفوق ايراني اذا ما تعادل الفريق اللبناني والايراني في المباراة التي ستجري نهار الاثنين . بينما سيعمل الفريق على تجربة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاولى .