نبدا مع اخبار ​سوق الانتقالات​، حيث يحاول الدولي الفرنسي بطل العالم بول بوغبا حسم مستقبله مع فريقه مانشستر يونايتد خلال ​الميركاتو الصيفي​ الجاري. وبحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإنَّ مسجل احد اهداف النهائي في مرمى كرواتيا أبلغ إدارة الشياطين الحمر برغبته في العودة إلى ناديه السابق ​يوفنتوس​.

وأوضحت الصحيفة أن جميع اللاعبين يحلمون الآن بالانضمام لفريق ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس خاصة بعد انضمام ​كريستيانو رونالدو​ لصفوف الفريق .وأشارت إلى أنَّ بوغبا لا يشعر بالراحة في أولد ترافورد في ظل وجود البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية للفريق.

في سياق آخر، اكدت صحيفة ميرور الإنكليزية ان رحيل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ المتوج بـ5 كرات ذهبية عن ​​ريال مدريد​​ مقابل 105 ملايين يورو في عمر الـ33 عامًا يدعو لللجدل حول ثمنه. وأشارت الصحيفة إلى أنَّ هذا الجدل لم يعد موجودًا بسبب نتائج الفحوصات الطبية للبرتغالي التي أجراها داخل ​نادي يوفنتوس ​وأوضحت الصحيفة ان الفحوصات كانت لرجل تخطى الثلاثين من عمره لكن جسده لشاب عمره 20 عامًا فقط. وكشفت ميرور عن 3 إحصائيات مثيرة بعد فحص جسد الأسطورة البرتغالية وتمثلت في نسبة الدهون بجسمه وكتلة ​العضلات​ التي يمتلكها بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها .




عربيا،اكدت تقارير صحفية أن ​الصفاقسي​ التونسي دخل في مفاوضات مع ​الأهلي المصري​ لضم ​عمرو جمال​ مهاجم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ووفقًا لما نشرته صحيفة الصريح التونسية فأن إدارة ​الصفاقسي التونسي​ دخلت في مفاوضات بالوقت الحالي مع نظيرتها في الأهلي المصري للحصول على خدمات جمال العائد من اعارة في ​فنلندا​ .




وفي كرة السلة، تُوج فريق ​الجيش​ ببطولة الدوري السوري لكرة السلة بعد الفوز على ​الاتحاد​ (81-67) .
واعلن نادي ​شارلوت هورنتس​ تعاقده رسميا مع الفرنسي ​طوني باركر​ لاعب ​سان انتونيو سبيرز​ والذي اصبح لاعبا حرا بعد انتهاء عقده هناك . صاحب ال 36 عام وقع عقدا مع الهورنتس لمدة موسمين بمبلغ وصل الى 10 مليون يورو .

وفي المصارعة فرض ​رومان راينز​ نفسه نجماً في عرض "الرو" الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت ، حيث كانت مباراته الحاسمة امام بوبي لاشلي لتحديد هوية منافس ​بروك ليسنر​ على اللقب الدولي ضمن فاعليات "سامر سلام" Summer Slam.

وحاول لاشلي ان يقضي على راينز بسلاحه اي عبر "ضربة الرمح"، الا ان الاخير عرف كيف يصمد ويقلب الطاولة على خصمه ويحقق فوزاً مهماً جداً قرّبه خطوة اضافية الى اللقب الدولي. وبعد المباراة، صافح راينز المصارع لاشلي اعترافاً منه بقوة ادائه.

وتميّز عرض اليوم بإعلان مهم جداً صدر عن مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ بحضور والدها رئيس مجلس ادارة WWE وزوجها ​تريبل اتش​، وتمثل بغقامة عرض "ايفولوشن" في 28 تشرين الاول المقبل ويضم 50 مصارعة من مختلف العروض (الرو، سماك داون، ان اكس تي...). واعتُبر هذا الاعلان بمثابة " "الحدث الزلزال" في عالم المصارعة للسيدات.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل الزوجي فريق "ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) على ​مات هاردي​ وبراي وايات، وفريق "تايتوس وورلدوايد" على فريق ِAuthors of pain، وسيث رولنز و​فين بالور​ على دولف زيغلر ودرو ماكنتاير، وموجو رايلي على تايلر بريز، و​ساشا بانكس​ وبايلي على سامنتا ​سيمون​ وكارن لوندي، وامبر مون على ​ليف مورغان​، وميكي جايمس على ​ناتاليا​.




متفرقات دولية :

-كشفت ادارة نادي ​آينتراخت فرانكفورت​ الألماني لكرة القدم عن تمديد عقد لاعب الوسط ​ماكس بيسوسشكو​ وحتى عام 2021.

- وصل حارس مرمى ​منتخب ​السويد​ لكرة القدم​ ​روبن اولسن​ الى مدينة ​روما الايطالي​ة لاكمال صفقة انتقاله لصفوف ابناء ​العاصمة الايطالية​ .


-اشارت صحيفة الاندبندنت البريطانية الى ان نجم نادي ​​برشلونة​​ الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن تشكيلة الفريق خلال الجولة التي سيقوم بها ​الفريق الكتالوني​ في الولايات المتحدة الاميركية ، في وقت لن يكون ميسي الوحيد الغائب عن تشكيلة برشلونة حيث سيكون الى جانبه كل من البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ ، الاسباني ​جيرارد بيكيه​ ، الاورغوياني ​لويس سواريز​ و​الكرواتي​ ​ايفان راكيتيتش​