توسعت الكتلة النياية الرياضية في المجلس النيابي الجديد عما كانت عليه في الدورة الانتخابية السابقة بشكل ملحوظ ، ليزداد عدد النواب المنخرطين في عالم الرياضة الى اربعة. رئيس ​نادي شباب الساحل​ الحالي ​فادي علامة​، كان احد هؤلاء النواب، واشار في حديث الى الزميل راغب سليم، الى ان هناك الكثير من الخطط والافكار التي يمكن العمل عليها ، الا ان البداية يجب ان تكون من معرفة ما في جعبة لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، على ان تعقد بعدها جلسات مع اتحادات الالعاب الرياضية المختلفة ، لدراسة حاجاتها التشريعية ، والدور المطلوب من النواب .

واضاف علامة انه يجب مراعاة العديد من الامور وابرزها عدم ادخال السياسة في الرياضة، نظراً لما قد يشكله هذا الامر من خطر على الرياضات ، ليبقى دور النائب تشريعيا مساندا لتسهيل الامور وعدم التدخل بشكل مباشرة في مختلف انواع الرياضة. ورأى ان اهم الامور التي يمكن ان يقوم بها السياسيون، هو رفع ميزانية وزارة الشباب والرياضة ، لتصبح من بين الاعلى ، على ان يجري التعاطي معها على انها وزارة سيادية ، تقوم بمعالجة ابرز المشاكل التي تضرب المجتمع المحلي ، وما ينتج عن الاوضاع الحياتية للمواطنين .

ورأى علامة ان الرياضة هي من اهم طرق الوقاية في المجتمعات، وبالتالي يجب تفعيلها للمحافظة على جميع مكونات المجتمع ، وان هذا الامر يتطلب تضافر جهود جميع القيمين والمعنيين في هذا المجال .

يذكر ان صحيفة "السبورت الالكترونية" حاولت مرارا اخذ موعد مع النائبين ​هاغوب ترازيان​ ،و​امين شري​ وعلى ما يبدو ان المهام النيابية بدات تاخذ اكثر وقتا من المهام الرياضية ولهذا لم نستطع التحدث معهما.