نشر موقع 442 ما برأيه ابرز ما تحتاج اليه فرق الدوري الانكليزي الممتاز من اجل تعزيز صفوفها قبل انطلاق الموسم المقبل.

وجاء في التقرير انه يتعين على ​تشيلسي​ تسوية وضعه الإداري قبل تحويل الانتباه إلى اللاعبين الذين يتعاقد معهم، من غير المرجح أن يكون ​أنطونيو كونتي​ مسؤولاً في الوقت الذي يبدأ فيه الموسم المقبل. وبالنظر إلى أن قدرات ​سيسك فابريغاس​ آخذة في التراجع، يجب أن يكون صانع الألعاب الذي يسحب السلسلة في قمة قائمة أمنيات المدرب الجديد. ولا يزال من الصعب الحكم على ​داني درينكووتر​، ​تيمو باكايوكو​ و​روس باركلي​، لاعبي خط الوسط الذين تم شراؤهم في الموسم الماضي.

لاعب مرتبط: جان ميكاييل سيري (نيس)

واعتبر التقرير ان توقيع حارس مرمى ​خيتافي​ ​فيسنتي غوايتا​ سيوفر بعض التنافس الضروري مع وين هينيسي بين العارضتين، لذا يجب على ​كريستال بالاس​ أن يظهر في أعلى الملعب عندما يتعلق الأمر بتحديد أهدافه الأساسية. لقد عانى كريستيان بينتيكي من موسم كارثي لكنه يستحق المثابرة. وبدلاً من أن يكون مهاجماً مركزياً خارجاً، يجب أن يعطي ​روي هودجسون​ الأولوية لمهاجم يشكل دعما لويلفريد زاها وأندرو تاونسيند.

لاعب مرتبطـ: ​اندريه شورلي​ (بوروسيا دورتموند)

وبشأن إيفرتون، اعتبر التقرير ان تجنيده كان ضعيفًا للغاية في الصيف الماضي حيث قاموا بإصلاح القسم المختص عن ذلك في النادي، حيث حل ​مارسيل براندز​ محل ستيف وولش كمدير لكرة القدم. ولن يخطئ لاعب وسط مركزي آخر، لكن مركز قلب جديد أكثر أهمية. ​فيل جاجيلكا​ (الآن) هو الآن في الـ 35 من العمر، آشلي وليامز في تراجع منذ عامين على الأقل، وكافح مايكل كين في معظم الموسم الماضي، وعاد راميرو فونيس موري أخيرا فقط من اصابة خطيرة في الركبة.

لاعب مرتبط: ​جمال لاسيليس​ (نيوكاسل)

أما ​فولهام​ فكان أفضل فريق في البطولة في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولكن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به إذا ما أرادوا تجنب العودة الفورية إلى المستوى الثاني. إن توقيع ألكسندر ميتروفيتش على صفقة دائمة هو العنصر الأول في لوحة سلافيسا يوكانوفيتش، ثم يعقب ذلك عن كثب عملية شراء لاعب وسط مربع إلى مربع للعب جنباً إلى جنب مع ​توم كيرني​.

لاعب مرتبط: ديلان ماكغيوش (هايبرنيان)

وبالنسبة الى ​هدرسفيلد تاون​، فقد شكل تسجيل الأهداف مشكلة لدى النادي في الموسم الأخيرة، حيث لم يكن هناك أي فريق من الدرجة الأولى زار الشباك أقل منه. وسيكون ​ديفيد فاغنر​ حريصًا على تعزيز خياراته الهجومية، خاصة في المناطق الواسعة من الملعب.

لاعب مرتبط: ​دونيس أفدياي​ (شالكه)