انتهت منافسات ​الدوريات الاوروبية​ الخمسة الكبرى حيث فاز برشلونة في ​لقب الدوري الاسباني​ ومانشستر سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز،بايرن في الدوري الالماني،اليوفنتوس في الدوري الايطالي وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وسنقدم لكم في هذا النص بعض الارقام التي حققها بعض اللاعبين مع فرقهم في المسابقات المحلية

افضل مسجل للاهداف :

حقق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي رقما مميزا مع الفريق الاسباني برشلونة حيث سجل 34 هدف في الدوري الاسباني من اصل 99 هدفا سجلها البرسا هذا الموسم ولعب دورا مهما مع الفريق في تسجيل الاهداف حيث ساهم في 34% من مجموع اهداف فريقه.

افضل مسدد على المرمى

نجح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في تحقيق رقم جيد من حيث التسديد على المرمى في اللقاء،وحصل اللاعب على معدل 6.6 فيما حل الارجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني ب 5.5 و​هاري كاين​ 5.

افضل لاعب مراوغ

رغم ابتعاده عن الملاعب في الفترة الاخيرة الا ان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان نجح في ان يكون اللاعب الافضل من حيث المراوغة وحقق رقم 7.1 فيما الارجنتيني ليونيل ميسي زميل نيمار سابقا في برشلونة جاء في المركز الثاني برصيد 5.1.

افضل ممر كرات:

احتل لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين المركز الاول من حيث اللاعب الاكثر ممرر للكرات في الدوريات برصيد 16 تمريرة في حين حل زميله في الفريق ليروي ساني في المركز الثاني 15 تمريرة وحل اللاعب الالماني في صفوف بايرن ميونيخ توماس مولر في المرتبة الثالثة برصيد 14 تمريرة.