شكلت النتائج التي سجّلت خلال فاعليات عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، مفاجأة لمتابعي ومحبي هذا العرض، ولعل الابرز فيه كان عودة تحالف ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ الى الواجهة من جديد، والخسارة غير المتوقعة التي تلقاها ​براون سترومان​ ولو خلال مباراة الزوجي، اضافة الى ما حصل مع ​رومان راينز​.

بداية العرض تمثلت بتواجد كل من راينز ومدير العرض ​كورت انغل​ داخل الحلبة، حيث تم ابلاغ المصارع انه نظراً الى اخفاقاته المتكررة امام ​بروك ليسنر​ وفشله في التأهل الى فاعليات "المال في المصرف"، لم يعد بامكانه المنافسة على الالقاب في الفترة الحالية، وان الفرصة ستعطى لجيندر مهال.

هذا الامر اغاظ راينز الذي صبّ جام غضبه على مهال في الكواليس، واضطر طاقم من الرسميين الى التدخل لانقاذ المصارع الهندي انما بعد تلقيه ضربة رمح مزلزلة.

في المقابل، كان بطل القارات سيث رولنز يتمتع بانتصار مهم وباحتفاظه باللقب امام كيفن اوينز، وكانت مباراة شيقة ومليئة بالاثارة، استطاع رولنز ان يحسمها في نهاية الامر, لكن المسألة لم تنته عند هذا الحد، اذ تم وضع اوينز كبديبل عن مهال في مباراة ثلاثية ضمن التصفيات المؤهلة لفاعليات "المال في المصرف" حيث تواجد مع بوبي لاشلي وإلاياس.

وشكّل اوينز خطورة حقيقية، وقدّم مباراة جيدة، لكنه كاد ان يخسر لولا تدخل حليفه زين الذي وجه ركلة غادرة لبوبي لاشلي وهو يستعد للقضاء على اوينز، وسمح بالتالي للاخير بأن يحقق فوزه وينتقل الى تصفيات "المال في المصرف".

وشهد العرض خسارة مفاجئة تعرض لها براون سترومان و​فين بالور​ امام دولف زيغلر ودرو ماكنتاير. وفيما كان من المفترض ان تنتهي الامور دون مفاجىت خلال المباراة، تمكن الثنائي زيغلر وماكنتاير من قلب المعادلات والتوقعات، وحققا فوزاً غالياً جداً سيترك اثره المعنوي على المصارعين الاربعة دون شك.

من جهة اخرى، اعلنت بطلة السيدات لعرض "الرو" ​نيا جاكس​، رغبتها في تحدي ​روندا روساي​ على اللقب وذلك خلال فاعليات "المال في المصرف"، وهو ما وافقت عليه روساي دون تردد.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود على ​بارون كوربن​ وNo way Jose وتأخل لتصفيات "المال في المصرف"، وبطلا الزوجي ​مات هاردي​ وبراي وايات على فريق "ريفايفال"، وفريق "ب" على فريق "بريزانغو"، و​ساشا بانكس​ وناتاليا وامبر مون على فريق "رايوت"، و​اليكسا بليس​ على بايلي وميكي جايمس (تأهلت لتصفيات "المال في المصرف").