أدّى الإنتصار الذي حققه العين الإماراتي على الريان القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في تقديم العديد من مسؤولي الفريق القطري لاستقالتهم.
وتقدم مذكر آل شافي مدير فريق الريان، وعلي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنفس النادي، باستقالتهما من منصبيهما عقب توديع الريان لدوري الأبطال من دور المجموعات .
وكان العين قد قسى على الريان في أرض الأخير ووسط جماهيره بأربعة أهداف مقابل هدف، وتمكن المصري حسين الشحات من افتتاح أهداف المباراة التي أقيمت بالأمس .

























































