أدّى الإنتصار الذي حققه ​العين الإماراتي​ على ​الريان القطري​ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ب​دوري أبطال آسيا​، في تقديم العديد من مسؤولي الفريق القطري لاستقالتهم.

وتقدم ​مذكر آل شافي​ مدير فريق الريان، و​علي سالم عفيفة​ رئيس جهاز الكرة بنفس النادي، باستقالتهما من منصبيهما عقب توديع الريان لدوري الأبطال من دور المجموعات .

وكان العين قد قسى على الريان في أرض الأخير ووسط جماهيره بأربعة أهداف مقابل هدف، وتمكن المصري حسين الشحات من افتتاح أهداف المباراة التي أقيمت بالأمس .