اعترض مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ،على قرارات الحكام خلال مباراة فريقه التي انتهت سلبياً أمام فريق إشبيلية الإسباني، ضمن منافسات إياب ربع نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا ، لينجح رغم ذاك الفريق البافاري بالوصول الى نصف النهائي بعد فوزه 2 - 1 في الذهاب .
وقال ليفاندوفسكي على صفحته الخاصة : " انظروا الى الاصابة في عيني ، الا يوجد خطأ؟ ، أنها مجرد كدمة بسيطة في العين، و لكنها نتيجة تدخل قاس و قوي ".

























































