أعرب مساعد مدرب نادي ​بنك بيروت​ ​حسن حمود​ عن رضاه التام بعد الفوز الذي حقّقه الفريق على حساب ​اللويزة​ بنتيجة 6-4، في المباراة الأولى ضمن السلسلة النهائية من ​بطولة لبنان لكرة الصالات​.

وفي تصريحٍ خاصٍ لمراسل صحيفة السبورت محمد بزّي بعد نهاية المباراة قال حمود :" اليوم عانينا نوعاً ما أمام اللويزة وهو أمر طبيعي كوننا نلعب في المراحل النهائية للبطولة، وبالتالي كلّ مباراة لها حساباتها الخاصة".

وأضاف :" البطاقات الصفراء التي تعرض لها الفريق في الشوط الأول أثرت علينا بشكل سلبي، وهي إحدى الأسباب الرئيسية التي منحت اللويزة المقدمة قبل الدخول للشوط الثاني ".

وتابع حمود :" في الشوط الثاني عدنا للسيطرة على اللقاء وتمكنا من التّحكم بزمام الأمور، ولا بدّ من الإشارة إلى أن غياب القائد ​علي طنيش​ أثر بعض الشيء على أداء الفريق لكن بصورة عامة نحن راضون عن الأداء والنتيجة ".

من جهته، شدّد ​مصطفى سرحان​ لاعب نادي بنك بيروت على أهمية الإنتصار، منوهاً بأداء اللاعبين، ولافتاً في الوقت نفسه إلى أن غياب علي طنيش جعل الفريق يعاني لحسم الأمور بشكل مبكر دون اللجوء لأشواط إضافية، مؤكدا أنه ومع عودة طنيش في المباريات المقبلة، ستكون المهمة أسهل بالنسبة لبنك بيروت لحسم الأمور مبكرا والفوز بالسلسلة من أول ثلاث مباريات.

وعلى المقلب الآخر، أسف لاعب فريق اللويزة ​عيسى محرز​ للهزيمة، معتبراً أن الفريق تعرض للظلم من قبل الحكم، خصوصاً في الشوط الإضافي الثاني عندما تغاضى وبحسب رأيه عن إحتساب ركلة جزاء. لكنه شدّد على أن اللويزة سيقاتل بكل قوة في المباريات المقبلة للعودة في السلسلة.