عقدت الجمعية العمومية العادية السنوية لاتحاد كرة السلة جلسة لها في "​مجمّع نهاد نوفل​ للرياضة والمسرح"(ذوق مكايل) لمناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي.

وحضر رئيس الاتحاد ​بيار كاخيا​ وأعضاء الهيئة الادارية ومندوبو 68 ناد مجموع نقاطها 117 (النصاب قانوني).

النشيد الوطني ال​لبنان​ي افتتاحاً فكلمة ترحيبية من كاخيا تحدث فيها عن التواصل الدائم بين الهيئة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة لتطوير لعبة كرة السلة على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان عامة والقطاع الرياضي خاصة متحدثاً عن النشاط المكثف للاتحاد على مدار السنة آملاً المشاركة في ​بطولة العالم​ للرجال التي ستقام في الصين العام المقبل للمرة الرابعة في تاريخ كرة السلة اللبنانية.

ثم تلا امين عام الاتحاد المحامي شربل ميشال رزق محضري الجمعيتين العموميتين العادية والانتخابية السابقتين وتم التصديق عليهما بالاجماع. كما تلا رزق البيان الاداري المفصّل بكافة نشاطات الاتحاد وتم اقراره مع تحفظ ناد واحد.ثم تلا عضو الهيئة الادارية للاتحاد المحاسب روجيه عشقوتي(غاب امين صندوق الاتحاد ايلي فرحات لأسباب صحية) البيان المالي مفنداً كافة الأرقام من مصاريف وواردات وتم اقراره بالأكثرية مع تحفظ عدد من الأندية عليه وبالتالي تم ابراء ذمّة الهيئة الادارية للاتحاد.