أصر اعب وسط نادي يوفنتوس والدولي البوسني ​ميراليم بيانيتش​ Miralem Pjanic على أنه لم يخن نادي روما عندما قرر الانتقال الى البيانكونيري في صيف 2016.

وفي لقاء صحفي مع صحيفة إيل ميساجيرو الايطالية قال: "لقد تطورت وانا اكثر نضجا، افكر بشكل اكبر في الفريق خليفتي هو بينتانكور."

وأضاف: "نابولي؟ اعتقد بانهم يلعبون الكرة الافضل في ايطاليا، ربما اليوفي اكثر خطورة واكثر ذكاء بطريقة الدفاع وقتل المباراة، اعتقد بأن ماكس يعتمد على النتيجة ويلعب من اجل ذلك، انا مع اليغري."

وأكمل: "ما هي مكونات النجاح، اللاعبين؟ جودة اللاعبين امر اساسي وذلك بساعد بالتاكيد ولكن انت بحاجة لرجال في غرفة خلع الملاعب كبوفون، كيليني وبارزالي، اشخاص متعودين على الفوز ويمكنهم نقل هذه الرغبة للاخرين."

وتابع: "​رادجا نيانغولان​ قد قال بان خيارك بالانضمام لليوفي خيار من اجل الفوز بسهولة؟ بعد خمسة اعوام رائعة في روما قررت ان اخوض تجارب اخرى، اليوفي كان يتابعني ويريدني، كنت اشعر اني بحاجة لتجربة اخرى، بعد كل شيء مسيرة اللاعب قصيرة والانتصار امر غير سهل ابدا، الانتصارات تأتي بالعمل والعرق والاستحقاق، روما؟ انا لم اخن احدا."

​​​​​​​

وأردف: "الاسكوديتو السابع على التوالي مضمون؟ دعونا لا نبالغ، المشوار لا يزال طويلاً، نحن في وضع جيد ولكن علينا الانتظار، اعتقد بأن مباراة نابولي ستكون مهمة، كيف تشعر وانت بطل؟ انت تتنفس عقلية الانتصار من الجدران في النادي."