انتهى إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث كانت هناك العديد من المباريات المثيرة التي تم فيها حسم مسألة التأهل إلى الدور الربع النهائي. دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين في جولة الإياب والذين تألقوا ولعبوا دورا كبيرا في فوز فرقهم.

ليونيل ميسي ( لاعب ​برشلونة الإسباني​ ):

قدم أداء استثنائيا في المباراة أمام ​تشيلسي الإنكليزي​ حيث صنع هدفا وسجل هدفين مظهرا معدنه الحقيقي، ميسي وكما العادة ظهر دائما في المواعيد الكبرى كنجم فوق العادة ويستطيع أخذ الأمور على عاتقه.

وسام بين يدير ( لاعب ​إشبيلية​ ):

سيحتاج جمهور مانشستر يونايتد إلى الكثير من الوقت لنسيان ما فعله المهاجم الشاب الذي احتاج لدقائق معدودة بعد دخوله من مقاعد الإحتياط إلى تسجيل هدفين وقيادة فريقه لتأهل تاريخي من ملعب الأولد ترافورد حفر به إسمه في سجلات تاريخ دوري الأبطال.

كاسيميرو​ ( لاعب ريال مدريد الإسباني ):

لاعب الإرتكاز ظهر بأداء أكثر من مميز في المباراة التي حسم بها فريقه التأهل على حساب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي. كاسيميرو كان قويا في سرقة الكرات وحماية الرباعي الدفاعي كما في تغطية تقدم الأظهرة دائما على الأطراف.

باولو ديبالا​ ( لاعب يوفنتوس الإيطالي ):

يظهر دائما في الوقت المناسب وهذا ما يميزه حيث يكون حاسما. ديبالا استغل تمريرة واحدة لينسل خلف دفاعات ​توتنهام​ بسرعة كبيرة ويسجل هدفا حمل به فريقه إلى دور الستة عشر. الأهم كان الإنهاء الرائع للكرة في الشباك حيث لم يسمح لحارس توتنهام بإبداء أي ردة فعل.

توماس مولر​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

ظهر وكما العادة في آخر المباريات بأداء ثابت حيث ساهم في فوز فريقه على ​بيشيكتاش​ التركي 3-1. مولر صنع تمريرة حاسمة وكان دائم النشاط من الجهة اليمنى ومصدر إزعاج دائم للمدافعين من تلك الجهة.