كشف الإصدار الشهري لمرصد الدراسات الرياضية السويسري "cies" عن مفاجأة بارتفاع القيمة التسويقية للنجم المصري لفريق ليفربول ​محمد صلاح​، فيما بقيت القيمة الأعلى من نصيب النجم البرازيلي لفريق ​باريس سان جيرمان​ نيمار دا سيلفا رغم تراجعها.

وتصدّر نيمار الترتيب برصيد 209 ملايين يورو، رغم تراجع قيمته التسويقية من 212 مليون يورو في الشهر الماضي، فيما جاء النجم الانكليزي لفريق ​توتنهام​ ​هاري كاين​ في المركز الثاني برصيد 198.2 مليون يورو، وفي حين، حل النجم الارجنتيني لفريق برشلونة ليونيل ميسي في المركز الثالث برصيد 196.8 مليون يورو، مقابل 207 ملايين يورو خلال الشهر الماضي.

وجاء في المركز الرابع النجم الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فيما حل النجم البلجيكي لفريق مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الخامس، أما المركز السادس فكان من نصيب النجم الانكليزي لفريق توتنهام ​ديلي آلي​، وفي حين، تمثلت المفاجأة الكبرى بارتفاع كبير في القيمة التسويقية لمحمد صلاح إلى 162.8 مليون يورو في المركز السابع، فيما كانت المراكز الثلاثة التالية من نصيب البلجيكي روميلو لوكاكو والفرنسي انطوان غريزمان والارجنتيني باولو ديبالا على التوالي.

ولم يأت الإصدار الشهري لمرصد الدراسات الرياضية السويسري على ذكر موقع النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من هذا الترتيب.