غادرت ​بعثة لبنان للرجال في كرة السلة​ ظهر السبت الى الهند لخوض اللقاء ضد الهند ضمن ​المجموعة الآسيوية الثالثة لتصفيات كأس العالم​ والذي سيقام في بنغلور الهندية عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر الاثنين 26 شباط الجاري بتوقيت بيروت .

وضمت البعثة:غازي بستاني(رئيساً)،جوزيف عبد المسيح(اداريا)،​باتريك سابا​(مدرباً)، ​مروان خليل​(مساعداً للمدرب)،جاد مبارك(كشافاً)،خليل نصار(معالجاً فيزيائياً)،فؤاد جرجس(لياقة بدنية)،علاء غشام(لوجستياً)،جان عبد النور(قائد المنتخب)،علي كنعان،​ايلي رستم​،ايلي اسطفان،​وائل عرقجي​،أمير سعود،شارل تابت، ​باسل بوجي​ ،ايلي شمعون،جيرار حديديان،جاد خليل و​أثير ماجوك​(لاعبين).

وكان في وداع البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي أمين عام الاتحاد المحامي ​شربل ميشال رزق​ ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية ​أكرم الحلبي​ اللذين تمنيا التوفيق للبعثة في المباراة ضد الهند واضعين امكانيات الاتحاد بتصرف المنتخب بهدف الوصول الى ​نهائيات كأس العالم​ التي ستقام في الصين العام المقبل.

وتأتي مغادرة منتخب لبنان الى الهند غداة الفوز الكبير الذي حققه منتخب الأرز على المنتخب السوري وبنتيجة(87-63) مساء الجمعة الفائت على ملعب مجمّع نهاد نوفل.