الجمهورية​:

- بات صراع صدارة الهدافين في بطولة لبنان لكرة القدم على اشدّه بين مهاجم ​الانصار​ السنغالي ​الحاج مالك​ 12 هدفا ومهاجم ​النجمة​ ​حسن معتوق​ 11 هدفاً علماً أنّ الاخير سجّل في المباراتين السابقتين ثلاثة أهداف بينما ما زال الاول صائماً عن التهديف منذ المرحلة الرابعة عشرة، ويلاحقهما المهاجمان حسن شعيتو من ​العهد​ 10 أهداف و​أحمد حجازي​ ​الاخاء الاهلي عاليه​ 9 أهداف.

- عقد المدير الفنّي لنادي ​اللويزة​ ​مروان خليل​ امس اجتماعاً مع لاعبي الفريق وذلك من اجل إعادة تنظيم التمارين مجدّداً بعد استراحة استمرّت اياماً تحضيراً للمباريات المقبلة في الدوري المحلّي. وسيسلّم قيادة تمارين الفريق موقتاً الى مساعده ايلي سلامه كون خليل يشغل منصب ​مساعد مدرب​ للمنتخب الوطني الذي يتحضّر لمواجهة نظيره السوري الجمعة المقبل، والجدير بالذكر أنّ إدارة النادي الكسرواني كانت قد أنهت تعاقدها مع اللاعبين الأجانب الاسبوع الفائت.

- عقدت اللجنة الإدارية لنادي ​طرابلس​ اجتماعاً مع الجهاز الفنّي للفريق واطّلعت على كافة التفاصيل الفنّية المتعلّقة بمباريات الفريق في مرحلة الاياب واوضاع اللاعبين الذين لم يقدّموا المطلوب منهم حتى الآن رغم كل التسهيلات التي يقدّمها لهم النادي، لا سيما أنّ الفريق الشمالي لم يفز إلّا في مباراة واحدة وتعادل مثلها وهو يقبع في المركز العاشر بخمسة عشر نقطة.

اللواء​:

استاءت ادارة ناد بالعاصمة من تصرف نظيرتها خارجها، حيث تجاهلت استحالة إقامة مباراتهما، بسبب الطقس، وكبدتهم مشقة التنقلات.

- صُدم أكثر من ناد بلعبة منتشرة، كون الموسم الانتخابي والمعوّل عليه لدعم صناديقها، لم يشجع احد من السياسيين، لسؤالها عن حاجاتها.

- قرر لاعبو فريق طليعي، ادارته غارقة بأزمة مالية حادة، مقاطعة التمارين التي تسبق مباراة حساسة، وذلك بانتظار قبض رواتبهم المتأخرة.