في ختام مباريات الأسبوع ال٢٤ من ​الكالتشيو​، تمكن ​لاتسيو​ من العودة الى سكة الانتصارات بالفوز على ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجلهما ​تشيرو إيموبيلي​، ليستعيد نسور العاصمة المركز الرابع من ​الانتر​ بعد سقوط الاخير امام جنوى.


كما حقق ​نادي خيتافي​ المطلوب وهزم ضيفه نادي سليتا فيغو بثلاثية كاملة لحساب الجولة 24 من اليغا الاسبانية لهذا الموسم . بهذا الفوز اصبح خيتافي في المركز التاسع برصيد 33 نقطة بينما اصبح فيغو في المركز 11 برصيد 32 نقطة .

وحرم نادي انتراخت ​فرانكفورت​ مضيفه نادي ​لايبزغ​ من اعتلاء مركز الوصافة في ​البوندسليغا​ الالمانية وهزمه بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 23 من البطولة.

وأكبر وأبرز المفاجآت التي حصلت ليلة أمس، كانت تلقى ​نادي مانشستر سيتي​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضافه بها نادي ويغان اتلتيك على ملعب استاد دي دبليو ضمن منافسات الدور الـ 16 من ​كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، ليودع متصدى ​البريميرليغ​ البطولة من الباب الديق.

وفي ​دوري أبطال آسيا​، حقق ​أهلي جدة​ فوزه الثاني في دوري ابطال اسبا لهذا الموسم وجاء على حساب ​الجزيرة​ الإماراتي في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في المجموعة الأولى .


وتتجه الانظار الليلة للدور ال١٦ من دوري ابطال اوروبا، حيث يلعب بايرن ميونخ على ارضه مع ​بيشكتاش​، ويستضيف ​تشيلسي​ نادي برشلونة عل ملعب ستامفورد بريدج في قمة مثيرة ومرتقبة.

وفي هذا السياق، اكد المدير الفني لنادي ​تشيلسي​ ​أنتونيو كونتي​ أن المباراة أمام ​​برشلونة​​ لن تكون سهلة، مشيراً الى أنه يعلم أن النادي الكتالوني هو المرشح للفوز ولكن فريقه يملك الحماس والدافع لكي يلعبون كرة قدم رائعة. مضيفا:" نحن نتحدث عن مباراة ضخمة وتحدي كبير بالنسبة لنا، سنلعب أمام فريق رائع واعتقد انه واحد من افضل الاندية في العالم، علينا ان نكون في قمة الحماس ولن تكون مباراة سهلة لاننا نتحدث عن ميسي، سواريز، ​انييستا​ وجميع لاعبيهم رائعين".

عربيا، حقق ​​الأهلي​​ فوزا كبيرا على ضيفه ​​النصر​​ بخماسية نظيفة، في لقاء الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.وعزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، متفوقا بفارق 20 نقطة عن ​الإسماعيلي​ الوصيف، فيما توقف رصيد النصر عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.




وبالإنتقال لكرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان عدد المتابعين لمباراة كل النجوم في دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ تراجع عن الموسم الماضي بشكل طفيف ، الا انه لا يزال فوق معدل العام 2014 . واضافت القناة الاميركية الى ان مباراة كل النجوم للعام الحالي 2018 شهدت تراجعاً طفيفاً بعدد الجماهير من 7.8 مليون مشاهد في العام الماضي ، الى 7.7 مليون مشاهد خلال العام الحالي.

وفي المصارعة اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، وحمل معه مفاجأة مدوية، تمثلت بمواجهة المصارعين السبعة الذين سيتنافسون ضمن فعاليات "​غرفة الاقصاء​" مساء الاحد بتوقيت الولايات المتحدة، في مباراة اطلق عليها اسم "القفاز" Gauntlet Match.

واحداً تلو الآخر، دخل الصارعون السبعة وهم: رومان راينز، سيث رولنز، ​جون سينا​، ​براون سترومان​، الاياس، ​فين بالور​ وبطل القارات "ذا ميز". وتألق رولنز خلال المواجهة بعد ان دخل ثانياً خلف راينز، وبقي يصارع ويكافح طوال اكثر من ساعة، وعمد الى اقصاء راينز وسينا (دخل ثالثاً).

وخلت الساحة لسترومان الذي لاحق بطل القارات داخل الحلبة وخارجها، الى ان قضى عليه واستحق الفوز،وتوعد سترومان منافسيه بنتيجة مماثلة نهاية الاسبوع الحالي.

وحقق فريق "تايتوس وورلد وايد" المؤلف من تايتوس اونيل وابولو كروز انتصاراً مهماً على بطلي الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، دون ان يفوزا باللقب انما حققا فوزاً معنوياً بالغ الاهمية.

وفي مواجهة ساخنة بين المصارعات، تمكنت ​ساشا بانكس​ و​بايلي​ وميكي جايمس من التغلب على بطلة "الرو" للسيدات ​اليكسا بليس​ وصونيا دوفيل و​ماندي​ روز.

كما شهد العرض اعتداء قوياً من ​نيا جاكس​ على اسوكا.

وفي ​دورة الالعاب الاولمبية الشتوية​، واصلت ​​النروج​​ مفاجآتها في ​اولمبياد ​بيونغ تشانغ​​، محافظة على صدارتها لترتيب جدول الميداليات، في اليوم العاشر من فعاليات دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في ​​كوريا الجنوبية​​ "​​اولمبياد 2018​​" .وبقيت ​ألمانيا​ في المركز الثاني، فيما قفزت كندا إلى المركز الثالث على حساب ​هولندا​ التي تراجعت إلى المركز الرابع، وخلفها ​الولايات المتحدة الأميركية​ في المركز الخامس .


متفرقات دولية:
- كشف المدير الرياضي لنادي ​لاتسيو​ ​ايغلي تاري​ Igli Tare أن الادارة لن تجدد عقد مدافع الفريق والدولي الهولندي ​ستيفان دي فري​ Stefan de Vrij ، وسيفترقا في نهاية الموسم.

- قرر رئيس ​الهيئة العامة للرياضة السعودية​ ​تركي آل الشيخ​ منح 10 آلاف ريال لكل لاعب بفريق ​أهلي جدة​، بعد الفوز على ​الجزيرة​ الإماراتي (2-1) ب​دوري أبطال آسيا​.


- غادرت النسخة الأصلية من ​​كأس العالم​​ لكرة القدم ​​فلسطين​​، بعد زيارة استمرت لمدة ثلاثة أيام، ضمن جولتها لأكثر من 50 دولة حول العالم، قبيل انطلاق ​مونديال روسيا 2018​.