الجمهورية​:

- يُتوقع أن تستغني إدارة أحد أندية كرة السلة التي تلعب في دوري المجموعات للفرق التي احتلّت المراكز من (6 الى 10) عن أجانبها بشكل نهائي لا سيما أنّ الفريق اطمأنّ الى وضعه في الترتيب العام وبات من الصعب أن يدخل منطقة الخطر، ما يوفّر على خزينة النادي أكثر من 70 الف دولار، في المقابل يتّجه أحد الأندية المعروفة الذي يلعب في المراكز الأولى (للمجموعات) الى ترحيل أجانبه في حال لم يتمكّن من تأمين التمويل اللازم.

- عيّنت اللجنة الإدارية لاتّحاد ​التنس​ القائد السابق لفريق ​كأس ديفيس​ واللاعب الدولي السابق ريمون كتورة مديراً للجنة المنتخبات الوطنية. وجاء التعيين خلال جلسة الاتّحاد الأخيرة التي عُقدت في مقرّ الاتّحاد بضبيه برئاسة رئيس الاتّحاد ​أوليفر فيصل​.

- قرّرت لجنة الطوارئ في اتّحاد كرة القدم أمس تشكيل ​لجنة تحقيق​ مؤلّفة من السيدَين ​محمود الربعة​ و​موسى مكي​ للتحقيق في أحداث الشغب في مباراة الشباب مجدل عنجر و​البرج​ ضمن المرحلة السابعة عشرة لبطولة الدوري العام للدرجة الثانية التي أُقيمت الأحد الفائت على ملعب نادي النبي شيت في البقاع، حيث سيتمّ استدعاءُ الجهات المعنيّة للتحقيق الاثنين المقبل في مقرّ الاتّحاد عند الساعة الحادية عشرة والنصف.

- تبيّن أنّ لاعب خطّ وسط ​الراسينغ​ غازي حنينه المعار من نادي ​العهد​ هو اللاعب الوحيد الذي يُمنع من المشاركة بمواجهة فريقه السابق، بينما معظم اللاعبين المنتقلين الى أندية أخرى على سبيل الإعارة يلعبون أمام فرقها السابقة من دون اعتراض.

اللواء​:

توقّف مراقبون، عند القنبلة الدخانية التي أطلقها احد الإداريين وتتعلق بتحقيق امر، وهو يدرك قبل غيره، انه غير قابل للتنفيذ بالمطلق!

-كشف معنيون، ان تكريم رجالات الاندية التاريخيين، يكون عبر أعطائهم أدواراً يستحقونها في أنديتهم، وليس من خلال مشاريع وهمية!

- يحضّر ناد كروي جماهيري، لإطلاق خطوة غير مسبوقة بتاريخ الرياضة اللبنانية، وتتمثل بإنشاء قناة الكترونية خاصة به، بموقع اليوتيوب.